القنوات الناقلة لمباراة مصر والبرتغال الودية اليوم الجمعة وتشكيل منتخب مصر الرسمي

تواجه مصر البرتغال في مباراة ودية في سويسرا وسط ترقب مصري لمواجهة صلاح ورونالدو، يحرص منتخب مصر في أولى المباريات الودية إلى تحقيق نتيجة طيبة في مواجهة لن تكون بالسهلة على الإطلاق في ظل قوة بطل أوربا، وكان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد أكد أن المباراة فرصة جيدة لتغيير خطة اللعب وتجربة عناصر جديدة.

منتخب مصر يواجه البرتغال

وكانت قناة أون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية قد أعلنت عن نقلهما مباراة مصر والبرتغال الودية في تمام العاشرة إلا الربع، ويقوم مدحت شلبي بالتعليق على مباراة مصر والبرتغال على قناة أون سبورت مع وجود ستديو تحليلي قبل المباراة من أجل تحليل تشكيل كلا من مصر والبرتغال وكذلك خطة اللعب المتوقعة، وتخوض مصر المباراة أمام البرتغال في البرنامج التحضيري الأول لكأس العالم ويتبعه مباراة أمام منتخب اليونان في نفس المعسكر.

كان هيكتور كوبر قد أكد أن عبد الله السعيد، لاعب الأهلي لم يتأثر بمشكلته الأخيرة مع النادي الأهلي وأكد كوبر أن السعيد في حالة فنية ممتازة وهو ماقد يجعله يدفع به من بداية اللقاء خاصة وأن السعيد أحد أهم أوراق المنتخب في خط الوسط برفقة محمد صلاح ويوجد هناك تفاهم كبير بين السعيد وصلاح في الخط الأمامي.

في نفس الإطار، أكد أحمد فتحي أن مصطلح منتخب صلاح لايقلقه مطلقا مؤكدا أن صلاح حالة في العالم كله وأنه أحد أهم عناصر منتخب مصر مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده مع منتخب مصر قبل كأس العالم خاصة وأن فتحي يقود الجانب الأيمن لمنتخب مصر.

يذكر أن مصر تشارك في نهائيات كأس العالم القادمة في مجموعة تضم كلا من روسيا والسعودية وأوروجواي برفقة مصر، وتطمح مصر إلى صنع تاريخ جديد ومحاولة عبور الدور الأول وهو الأمر الذي سيكون صعب على الفراعنة في ظل قوة منتخبا روسيا وأوروجواي وطموح السعودية القوي.

يأتي الحضري هو الأقرب لحراسة مرمي منتخب مصر أمام البرتغال، كما يأتي مروان محسن ليقود هجوم مصر المتوقع اليوم أمام البرتغال في مباراة قوية لمصر أمام البرتغال.

كان هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن التشكيل الرسمي لمنتخب مصر وهو محمد الشناوي وأحمد حجازي وعلى جبر وفتحي وعبد الشافي وكذلك طارق حامد والنني وصلاح وعبد الله السعيد وتريزيجيه وكوكا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد