القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد والمعلق 8 مارس 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد والمعلق.. يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الساعات الماضية حول معرفة القنوات التي ستقوم بنقل فعاليات المباراة النارية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الاتحاد، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد والمعلق

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد والمعلق

 

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وفي رصيده 40 نقطة، بعد أن لعب 20 مباراة، محققًا الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 مباريات وخسر خلال مباراتين اثنين، وقد سجل لاعبيه 40 هدفًا واستقبلت شباكهم 20 هدفًا.

 

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق الاتحاد المركز الأول لبطولة الدوري المحلي، وفي رصيده 54 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة، محققًا الفوز في 17 مباراة وتعادل في 3 وخسر خلال مباراتين اثنين، وقد سجل لاعبي الاتحاد 48 هدفًا واستقبلت شباكهم 18 هدف آخرين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد والمعلق

 

تنطلق فعاليات المباراة النارية بين فريقي الهلال ونظيره الاتحاد، مساء يوم الثلاثاء المقبل والموافق 8 من مارس الجاري 2022 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءًا بتوقيت الفاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي التاسعة إلا الربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف وبغداد ودمشق والأردن والكويت، وفي العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.

 

تذاع جميع مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS والتي خصصت قناة SSC SPORTS 1 HD من أجل إذاعة مباراة الهلال والاتحاد، ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي الشهير “فهد العتيبي“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد