القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم أمام تاونشيب رولرز في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف اليوم النادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، نظيرة نادي تاونشيب رولرز البتسواني الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة نارية ضمن الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي، حيث تقام المباراة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، معقل المارد الأحمر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

وتعد مباراة الأهلي الأول لكرة القدم، أمام نادي تاونشيب البتسواني، هي الأولى تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، والذي تولى تدريب النادي الأهلي المصري خلفاً للمدرب المصري المدرب حسام البدري، عقب انتهاء الموسم الماضي، ويسعى المارد الأحمر إلى تحقيق أولى انتصاراته بقيادة المدرب كارتيرون.

ويحتاج النادي الأهلي إلى الفوز في مواجهة اليوم من أجل الاستمرار في مشواره الأفريقي للموسم الكروي الحالي، وذلك عقب الخسارة أمام نادي كمبالا بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، والتعادل مع نادي الترجي التونسي الأول لكرة القدم في الجولة الثانية من البطولة.

موعد مباراة الأهلي وتاونشيب رولرز والقنوات الناقلة

وسوف تقام مباراة الأهلي ونادي تاونشيب رولز في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، حيث تعد المباراة الثالثة للمارد الأحمر في البطولة، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة  bein sports HD 3، كما ينقلها التليفزيون المصري عبر القناة الثانية والنيل الرياضية الأرضية، وذلك بشكل مجاني لكافة الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد