نتيجة وملخص مباراة مصر ونيجيريا اليوم وترتيب المجموعة بعد فوز مصر بهدف رمضان صبحى

إنتهت مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت في الجولة الرابعه من تصفيات كأس الامم الافريقية 2017 التي تقام في الجابون وحيث إستضاف ملعب الجيش ببرج العرب مباراة مصر ونيجيريا وسط حضور جماهيرى كبير قدر بأكثر من 40 ألف متفرج وهو ثلاث أضعاف العدد الذي كان مقدرا للحضور ولكن تم زيادة هذا العدد بناءا على إتفاق تم بين إتحاد الكرة والجهات الامنية المسئولة عن تأمين المباراة ونقدم لكم على موقعنا نجوم مصرية نتيجة وملخص مباراة مصر ونيجيريا اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا لمباراة مصر ونيجيريا

مباراة مصر ونيجيريا العودة

المنتخب المصري دخل المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى في حراسة المرمى وكلا من عمر جابر وأحمد حجازى ورامى ربيعة وحماده طلبه في خط الدفاع ولعب كلا من محمد الننى وإبراهيم صلاح في وسط الملعب الدفاعى ولعب محمد صلاح ورمضان صبحى وعبد الله السعيد في وسط الملعب الهجومى ولعب مروان محسن في خط الهجوم.

بدأ المنتخب المصري المباراة هادفا إلى إحراز هدف مبكر في المباراة ولاحت أكثر من فرصه للفراعنه بدأها المدافع أحمد حجازى برأسية قوية مرت إلى جوار القائم ثم فرصه أخرى حين توغل رمضان صبحى من الناحية اليسرى ومرر كرة رائعه إلى عبد الله السعيد الذي سدد تسديدة قوية مرت بجوار القائم ثم إنحصر اللعب في منتصف الملعب بدون خطورة على مرمى المنتخب المصري الذي لاحت له فرصه هامه في نهاية الشوط عن طريق إبراهيم صلاح الذي سدد كرة قوية أنقذها حارس نيجريا ببراعه لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

في الشوط الثانى واصل الفراعنه الضغط من أجل إحراز هدف وبالفعل لاحت فرصه لمحمد الننى الذي سدد كرة قوية علت القائم ثم من كرة عرضيه ارتدت من دفاع نيجيريا سدد الننى كرة قوية ارتطمت بالدفاع ووصلت لمروان محسن الذي حاول التسديد واصطدمت بالفاع ووصلت لرمضان صبحى الذي سددها لتسكن الشباك محرزه عن أول أهداف مصر.

نيجيريا حاولت إحراز التعادل وضغطت على مصر  بعد الهدف ولكن تألق أحمد حجازى وخط الدفاع مع الشناوى حال دون ذلك ثم أجرى الفراعنه تغييرهم الأول بنزول حسام غإلى بدلا من عبد الله السعيد الذي كاد يضيف الهدف الثانى قبل خروجه بلحظات ثم أخرج كوبر مروان محسن ورمضان صبحى ونزل عمرو جمال ومحمود تريزيجيه وتحولت الدفة تجاه النسور الذين ضغطوا بقوة لاحراز التعادل وكان ابرز الفرص تسديدة قوية من موسيس إصطدمت بالقائم الايسر للشناوى وإستمر ضغط نيجيريا حتى نهاية نهاية المباراة.

ترتيب منتخب مصر في تصفيات كأس الامم الافريقيقة 2017

فوز مصر ضمن لها بنسبة كبيرة التأهل إلى كأس الامم الافريقية بعد أن رفع الفراعنه رصيدهم إلى سبعة نقاط جمعوها من الفوز في مبارتين على نيجيريا وتنزانيا وتعادلوا في مباراة وحيده مع تنزانيا ومتبقى لهم مباراة وحيده مع تنزانيا خارج الارض، منتخب نيجريا يبقى في المركز الثانى برصيد نقطتين ويليه منتخب تنزنايا في المركز الاخير برصيد نقطه وحيده ويتبقى لنيجيريا مباراة مع تنزانيا.

مصر: 7 نقاط
نيجيريا: 2 نقطه
تنزانيا: نقطه وحيده
تشاد: إنسحبت من التصفيات

تقرير القنوات الناقلة للمباراة قبل بداية المباراة كان كالتالى:
موعد مباراة مصر ونيجيريا الاياب اليوم الثلاثاء 29/3/2016 مباراة العودة في تصفيات كأس الامم الافريقية 2017 التي تستضيفها الجابون تقام اليوم على ملعب الجيش برج العرب بالاسكندرية الذي يشهد إقامة مباراة العودة بين مصر ونيجريا وسط حضور جماهيرى من المفترض وصولة إلى خمسة عشرة الاف مشجع مصري سعوا جميعا إلى الحصول على تذاكر المباراة مما أدى إلى وقف بيع التذاكر بشكل مؤقت يوم الأحد حرصا على سلامة الجماهير في ظل التدافع الكبير امام منافذ بيع التذاكر، على موقعنا نجوم مصرية نقدم لكم القنوات المفتوحة الناقلة مجاناً لمباراة مصر ونيجيريا الاياب في تقرير كامل مدعم بالتشكل المتوقع للمنتخب المصري في المباراة وموعد المباراة.

المنتخب المصري تمكن من العودة من نيجريا بنقطة ثمينه بعد أ إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين في الجولة الماضية بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق في مباراة أقيمت على ملعب احمدو بيلو بنيجريا وتمكن فيها النسور من إفتتاح التسجيل أولا عن طريق إتبيو من تسديدة قوية أرتدت من القائم وتابعها إلى داخل المرمى وسط مراقبة الدفاع ولكن البديل رمضان صبحى أرسل تمريرة إلى محمد صلاح في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع ليضعها صلاح بهدوؤ إلى داخل الشباك لتنتهى المباراة بالتعادل ويحصد كل فريق نقطه.

تعادل الفريقان رفع رصيد مصر إلى سبعة نقاط جمعها الفريق من الفوز على تشاد وتنزانيا في الجولتين الاولى والثانيه ثم التعادل مع نيجريا ليبقى الفريق في الصدارة بفارق نقطتين عن نيجريا صاحبة المركز الثانى بخمسة نقاط جمعتها من الفوز على تشاد والتعادل مع مصر وتنزانيا بينما يحل المنتخب التنزانى في المركز الثالث برصيد أربعة نقاط جمعها من الفوز على تشاد والتعادل مع نيجريا واخير منتخب تشاد في ذيل الترتيب بدون نقاط جراء خسارتها في مبارياتها الاربعة.

القنوات المفتوحة الناقلة مجاناً لمباراة مصر ونيجيريا

موعد المباراة:
17:00 توقيت جرينتش والمغرب
السابعه مساءا توقيت مصر
الثامنه مساءا توقيت مكه المكرمه

من هنا طالع تقرير كامل عن: مباراة مصر ونيجيريا الاياب

القنوات الناقلة:

أولا القنوات المفتوحه
القناة الثانية الارضيه المصرية
قناة النيل للرياضة الارضيه
التردد: تستقبل فقط أرضيا عن طريق الهوائى ” الإريال”” داخل جمهورية مصر العربية

ثانيا: القنوات المشفرة:
بى أن سبورت HD1
التردد:
> نايل سات
12264
أفقى “H”
2/3 – 27500

> سهيل سات
11547
عمودى “V”
2/3 – 27500

المعلق على المباراة: على محمد على

إنتظروا أخر أخبار مباراة العودة مصر ونيجريا على موقعنا نجوم مصرية.

تحديث اليوم الثلاثاء 29/3/2016 17:52pm
التشكيل الرسمى لمنتخب مصر في المباراة:

أحمد الشناوى
عمر جابر- ربيعه – حجازى – حماده طلبه
ابراهيم صلاح – محمد الننى
عبد الله السعيد
محمد صلاح – رمضان صبحى
مروان محسن

تحديث اليوم 27/3/2016 19:48 pm

إنسحبت دولة تشاد من تصفيات كأس الامم الافريقية 2017 التي تستضيفها الجابون بسبب الاحوال الاقتصادية في البلاد والجير بالذكر أن تشاد تقع في نفس المجموعة التي تضم مصر ونيجيريا وتنزانيا وبانسحابها سيتم إلغاء نتائج مبارياتها التي لعبت في التصفيات.

تحديث اليوم 28/3/2016 10:00 am
تم رفع عدد تذاكر المتاحه لمباراة مصر ونيجيريا إلى 40 الف تذكرة بدلا من 15 الف تذكرة بعد أن طلب إتحاد الكرة ذلك من وزارة الداخلية وتم الموافقه على ذلك الطلب.

تحديث اليوم 28/3/2016 2:50 pm
صرح الارجنتينى كوبر مدرب منتخب مصر أنه لا بديل له وفريقه عن الفوز في مباراة نيجيريا القادمة وأنه لا يهمه وفريقه إنسحاب تشاد من عدمه من المجموعة فلن يغير من هدفنا الاساسى وهو الصعود لكأس الامم الافريقية.

تحديث اليوم الثلاثاء 29/3/2016 1:10am
تقارير صحفية نيجيرية تفيد أن السفاره المصرية في أبوجوا رفضت منح الجماهير النيجيرية تصاريح دخول لمصر لمساندة فريقهم في مباراة امام الفراعنه وتهديد من نيجيريا لتصعيد الامر للكاف والفيفا.

تحديث اليوم الثلاثاء 29/3/2016 10:39am
وصلت بعثة المنتخب النيجيرى إلى الاسكندرية امس في الثامنه مساءا بعد أن كان مقررا وصولها في الواحدة ظهرا ولكن بسبب عطل في الطائرة الخصة التي نقلتهم لمصر تأخرت الرحلة ورغم ذلك التاخير والاجهاد الا أن النسور خاضوا تدريبات على خفيفه على ملعب المباراة ببرج العرب.

تحديث اليوم الثلاثاء 29/3/2016 13:29pm

تأكد غياب الظهير الايسر لمنتخب مصر صبرى رحيل عن مباراة اليوم بسبب حالته الصحية وارتفاع درجة حرارته ليستمر لاعب الزمالك حماده طلبه في التشكيل الرسمى لمنتخب مصر بإصابة رحيل الذي لم يشارك في مباراة الذهاب أيضاً التي شارك فيها طلبه بالكامل وأنقذ هدف للنسور من على خط المرمى.

تحديث اليوم الثلاثاء 29/3/2016 15:19pm
التشكيل المتوقع لمنتخب نيجيريا في المباراة:

أكيبي
أوبوابونا، ايفي، ستانلي، شيهو عبدالله
ميكيل، إيتيبو
أحمد موسي، كيليشى اهيناشو، موسيس

إيجالو

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد