القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة (البرازيل وألمانيا) في نهائي الأولمبياد السبت 20-8-2016

عشاق الساحرة المستديرة، أنتم على موعد اليوم السبت الموافق 20 أغسطس 2016 مع المباراة الهامة والمرتقبة، والتي تجمع بين السلساو (البرازيل) و(ألمانيا) في نهائي دورة الألعاب الأولمبية (ريو دى جانيرو 2016) المقامة حاليا في البرازيل، حيث يسعى المنتخب البرازيلي من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق انجاز كبير وعالمي مستغلا عامل الأرض والجمهور.

هذا وقد صعد منتخب السامبا البرازيلي إلى النهائي بعد أن استطاع الفوز في الدور قبل النهائي على منتخب (الهندراوس) بنتيجة ثقيلة في مباراة قوية وجميلة أبدع فيها نجم برشلونة (نيمار) ورفاقة، حيث استطاع السلساو أن يمطر شباك (الهندراوس) ب 6 أهداف نظيفة دون رد.

أما الماكينات الألمانية فكان وصولهم إلى النهائي أمر صعب للغاية، وذلك بعد أن استطاعوا التغلب في الدور قبل النهائي على المنتخب النيجيري بنتيجة هدفين مقابل لا شيءفي مباراة كانت قوية من جانب الفريقين، لكن الحظ كان حليفا للمنتخب الألماني في هذه المباراة.

موعد مباراة البرازيل وألمانيا في نهائي أولمبياد (ريو دى جانيرو 2016) والقنوات المجانية الناقلة لها.

تقام مباراة البرازيل وألمانيا اليوم السبت الوافق 20-8-2016 على أرضية ملعب (الماركانا) في تمام الساعة 10:30 مساءا بتوقيت القاهرة، والساعه 11:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة على بعض القنوات المجانية والمفتوحة منها (النيل الرياضية ودبي الرياضية وأبو ظبي الرياضية).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد