الزمالك يوضح موقفه من طارق حامد ومعروف يوسف

نفي الجهاز الإداري لفريق الزمالك ما تردد مؤخرًا عن غياب اللاعب طارق حامد عن مباراة الزمالك القادمة مع فريق طلائع الجيش، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، حيث تم تأكيد جاهزية لاعب وسط الفريق ليشارك في المباراة، فلا صحة لما تردد عن غيابه بسبب الإيقاف.

الزمالك يوضح موقفه من طارق حامد ومعروف يوسف

حيث كان قد حصل طارق حامد، خلال لقاء الزمالك الأخير مع نادي النصر، على بطاقة صفراء، لذلك انتشرب أخبار عن غيابه عن المباراة القادمة مع طلائع الجيش لحصوله على ثلاثة إنذارات، ولكن أوضح الجهاز الإداري للزمالك أن طارق حامد حصل على الإنذار الأول له خلال مباراة الفريق مع النصر وذلك بعد حصوله على الإنذار الثالث له خلال أحداث مباراة بتروجيت في الأسبوع الثامن من عمر الدوري بالموسم الحالي.

وأنه قد غاب عن لقاء الزمالك في مباراته مع المنيا بكأس مصر، وذلك قبل حصوله على بطاقة صفراء بعد عودته من الإيقاف خلال لقاء الزمالك مع النصر.

ومن جهة أخرى، أكد الجهاز الفني لفريق الزمالك، أن لا توجد نية لإصدار عقوبة في حق اللاعب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الفريق، وذلك بعد أن حصل على اجازة ليعود للقاهرة يوم الإثنين الماضي، وبهذا يكون اللاعب قد التزم بالوعد المحدد له ولم يتأخر في عودته.

وكان قد حصل معروف يوسف على إذن للأجازة للسفر لبلاده مدة ثلاثة أيام، ليطمئن على مولودته الجديدة، وقد سمح له مجلس إدارة الزمالك بالسفر.

ويذكر أنه قد أُصيب بشد في العضلة الخلفية، فيخضع حاليا معروف يوسف لبرنامج تأهيلي حتى يكون جاهز للعب في المباريات القادمة، بعد غيابه عن لقاء الزمالك مع النصر وأيضا ودية البنك الأهلي أمس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد