دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

ينتظر عشاق ومحبي نادي الزمالك مباراة فريقهم ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم الموافق 9-4-2016، والتي ستجمع بين الزمالك ومولودية بجاية الجزائري، وذلك على أرضية ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

الزمالك ومولدية بجاية

الزمالك ومولدية بجاية

قائمة الزمالك لمباراة مولودية بجاية  :

وقد أعلن الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة مولودية بجاية.
حيث غاب عن قائمة الفريق كلاً من أحمد حسن مكي، كما غاب مصطفي فتحي بسبب الإصابة
واشتملت قائمة الزمالك على 18 لاعباً وهم :
حراسة المرمى: أحمد الشناوي – جنش.

خط الدفاع: محمد كوفي – أحمد دويدار – على جبر – حمادة طلبة – عمر جابر – حازم إمام.

خط الوسط: معروف يوسف – أحمد توفيق – طارق حامد – أيمن حفني – شيكابالا – كهربا – أحمد حمودي – محمد إبراهيم.

خط الهجوم: باسم مرسي – إيمانويل مايوكا.

 مشوار الزمالك ومولودية بجاية بالبطولة الأفريقية  :

الزمالك تمكن من التأهل على حساب فريق يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، حيث فاز الفريق الأبيض بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب بالكاميرون، وكرر الزمالك فوزه على الفريق الكاميروني بدور ال 32 بهدفين نظيفين بملعب بتروسبورت.
أما مولودية بجاية الجزائري فقد  بدأ منافسات  دوري أبطال أفريقيا  من دور ال 64، حيث تمكن من  إقصاء فريق اشانتي جولد الغاني بعد  أن فاز  عليه بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

كما حجز بطاقة التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا عندما تمكن من إقصاء فريق الإفريقي التونسي، حيث تلقى الفريق الجزائري الهزيمة في مباراة الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يتمكن مولودية بجاية من الفوز على الإفريقي التونسي بهدفين نظيفين، ليتأهل الفريق الجزائري بعد أن وصلت النتيجة الإجمالية لجموع المباراتين ل2-1.
مولودية بجاية يحتل حالياً المركز الثاني بترتيب الدوري الجزائري برصيد 38 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن إتحاد الجزائر صاحب الصدارة.
ولم يكن حال الزمالك أفضل من حال مولودية بجاية، حيث يأتي الزمالك في المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة وبفارق 9 نقاط عن النادي الأهلي صاحب الصدارة.
ويأمل نادي الزمالك في مصالحة جماهيره في مباراة مولدية بجاية بعد أن تلقى الهزيمة في آخر مباراة له بالدوري على يد الإسماعيلي بهدف نظيف.

توقيت مباراة الزمالك ومولودية بجاية  :

أما  عن توقيت مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري  في  ذهاب  دور ال16 من دوري أبطال أفريقيا  ، فستكون  يوم السبت القادم الموافق 9-4-2016   في تمام  الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة  ، 21:00 بتوقيت  مكة المكرمة  ، 19:00 بتوقيت الجزائر.

 القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية :

وستنقل أحداث مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري  في دوري أبطال أفريقيا يوم السبت القادم على شاشة قنوات  نايل سبورت، والحياة 2  ، وأون تي في  ، كما ستذيع المباراة القناة الجزائرية الرابعة

وسيدير اللقاء  تحكيمياً الكيني  : ديفيسز أوغينشي أوموانو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد