الزمالك ضد طلائع الجيش.. في صراع صدارة الدوري l الأبيض يتعثر بالسويس

يحل نادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على فريق طلائع الجيش في منافسات بطولة الدوري المصري موسم 2018/2019، على أن تكون مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش ضمن مواجهات الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري المصري.

الزمالك ضد طلائع الجيش

الأبيض

الزمالك ضد طلائع الجيش

قبل مواجهة الزمالك وطلائع الجيش يسعى الفارس الأبيض في مواصلة التألق والانتصارات في بطولة الدوري المصري للابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه، وتمكن لاعبو الزمالك من تحقيق الفوز في الجولة الماضية على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة حسمت بالدقائق الأخيرة.

بينما تلقى فريق طلائع الجيش الهزيمة على يد فريق المقاولون العرب في الجولة الماضية، وانتهت مباراة طلائع الجيش والمقاولون بهدفين دون رد.

الأبيض يتعثر بالسويس

على ملعب الجيش الثالث بمحافظة السويس، تجمع بين فريق طلائع الجيش والزمالك ضمن مباريات الأسبوع 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث نجح كمين فريق الجيش، من الوقوف أمام سلسلة انتصارات الفرس الابيض.
وتعادل معه في نتيجة ايجابية بهدفين لكل فريق، ليهدي الجونة وطلائع الجيش، فرصه سمينه للنادي الأهلي على طبق من ذهب، من أجل الاقتراب أكثر من المنافسة على لقب الدوري العام هذا العام، حيث سجل للأبيض، ماكينة الأهداف النجم المغربي خالد بوطيب، ويوسف إبراهيم أوباما، بينما شهد اللقاء تألق كبير للاعبي الجيش، خاصه الشاب أحمد سمير، الذي تكفل وتحمل إحراز هدفين الجيش وتعديل النتيجة، لينتهي الشوط الثاني لمباراة بهذه النتيجة لتشتعل المنافسة على الدوري في الجولات القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد