الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان يعد العرب بفتح قنوات “بي إن سبورت” مجاناً لمدة 6 أشهر إذا فاز فريقه باللقب الأوروبي

في تصريحات هي الأولى من نوعها وعد رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي القطري ناصر الخليفي الجماهير العربية العاشقة لكرة القدم على الخصوص بفتح قنوات بي إن سبورت (الجزيرة الرياضية سابقا) مجاناً لمدة 6 أشهر كاملة في حالة ما إذا فاز النادي الفرنسي العريق بدوري أبطال إفريقيا والذي وصل فيه مراحل متقدمة.

ناصر الخليفي،بي إن سبورت

 

وعد الخليفي للشعب العربي هذا أطلقه في مؤتمر صحفي مباشرة بعد انتهاء المباراة التي جمعت نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الإنجليزي وانتهت بفوز نادي العاصمة وانتقاله للدور الموالي من البطولة.

 

في مقابل ذلك أثارت تصريحات مالك نادي باريس سان جيرمان القطري ناصر الخليفي تجاوبا كبيرا من الشباب العربي خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ووعدت فئة كبيرة منهم بتشجيع النادي الفرنسي من أجل الظفر بمشاهدة مباريات الدوريات المختلفة والبطولات الأوروبية بشكل مجاني على قنوات هي في الأساس مشفرة.

 

هذا وقال متخصصون في الشأن الرياضي أنه في حالة فوز نادي باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا وتنفيذ الخليفي لوعده بتفح قنوات بي إن سبورت المشفرة مجاناً ولمدة ست أشهر كاملة فإن ذلك سيكلف ميزانية ضخمة تفوق المليار دولار.

 

يذكر أن نادي العاصمة الفرنسي عاد للواجهة بقوة سواء على مستوى الدوري المحلي الفرنسي أو المسابقات الخارجية كدوري أبطال أوروبا بفضل المسؤولين القطريين الذين منذ شراء النادي استقطبوا العديد من اللاعبين المتميزين على مستوى العالم كان من أبرزهم مهاجم نادي برشلونة السابق والمنتخب السويدي “زلاطان إيبراهيموفتش”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد