الجمعية العمومية للزمالك تحدد موعد الإنسحاب إذا لم يتم حل الأزمة الحالية

قررت الجمعية العمومية لنادي الزمالك اليوم خلال في مقر النادي بميت عقبة بتفويض رئيس النادي بالتصرف الكامل في إنهاء أزمة مباراة الفريق أمام المقاصة خلال الشهر الجاري، بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له نادى الزمالك في لقاء فريق مصر .

كما قررت الجمعية ، إذا لم يتم حل من قبل رئيس النادي وإعادته ، في موعد أقصاه يوم 30 مارس الحالى، سوف يتم رسمياً من مسابقة الدوري .

وجاء انعقاد الجمعية العمومية الطارئة الزمالك اليوم من أجل استطلاع في انسحاب الفريق، وعدم استكمال الدوري هذا الموسم، بعد أزمة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، طرق حل بشكل سريع.

لقد اعتذر الحكم الدولي جهاد جريشة عن خطأه في المباراة، موضحا أنه لم ير يد اللاعب أحمد سامي وهي تلعب الكرة، الرؤية لديه في تلك اللحظة، وطالب أيضاً بحمايته من حملة الانتقادات التي يتعرض لها في هذه .

وخل مؤتمر عقده عصام عبد الفتاح عضو مجلس اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام ظهر الخميس، مبديا رفضه الشديد لمسائله وصاية الآندية على قرارات اللجنة، مبديا دعمه الكامل جريشة في الفترة المقبلة، كما رفض الكشف عن ُالتي وقعت على الحكم، كما وجه إلى كل من لا يرغم فىى الحكام المصريين يستقدم حكام للتحكيم في مبارياته، وهدد بتقديم استقالته لو ينجح اتحاد الكره المصريه في الدفاع عن التحكيم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد