الجبلايه: مباريات الزمالك والأهلي في لقاءات العوده بدون جمهور

اكد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكره أن مباراة الأهلي امام ريكياتيفو الانجولى في مصر ستكون وبدون جمهور كما أن مباراة الزمالك امام يونيون دوالا الكاميرونى بدون جمهور المقرر اقامتهم السبت الموافق 19-3-2016.

مباراه الزمالك والاهلى بدون جمهور-قبل الخبر

مباراة الزمالك والأهلي بدون جمهور-قبل الخبر

ولكن اكد سويلم انه ابتداء من دور المجموعات إذا وفق الفريقين في الصعود إلى دور ال 16 ومنه إلى المجموعات اكد أن دور المجموعات سيكون مبارياته بجمهور وذلك لأن الداخليه لم توافق على عوده الجماهير في المباريات المقامه السبت.

وسيتم تطبيق قرار عوده المشجعين للمدرجات ابتداء من دور المجموعات.

الجدير بالذكر وأن النادي الأهلي متصدر الدوري العام الآن برصيد 47 نقطه من لعب 21 مباراة قد لعب مباراة الذهاب في دور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا امام ريكيرياتيفو الانجولى بأنجولا وتعادل سلبياً مما يزيد مباراة العوده صعوبه في أن يحرز هدف مبكراً ولا يريد أن يدخل في مرماه أهداف فنتيجة هدف مقابل لا شيء تؤمن صعوده إلى دور ال 16 من دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي هو صاحب أكبر رقم قياسى في بطولات أفريقيا باحرازه 8 بطولات أفريقيه.

أما نادى الزمالك فقد لعب مباراة الذهاب خارج ارضه أمام يونيون دولا الكاميرونى بالكاميرون وحقق الفوز بهدف رائع لمحمد كوفي إثر مراوغه رائعه لوسط الملعب والمدافعين وقام بتسديده قويه أسكنها الشباك ويحتاج الزمالك هدفاً ليريحه في العوده نهائياً أو أى تعادل يؤهله إلى دور ال 16.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد