التقرير الطبي يؤكد إصابة الكابتن”أحمد شويبر”في مشاجرة مع”أحمد الطيب”ب”العاشرة مساءً”

إتجه الإعلامي أحمد شويبر إلى عمل محضر تجاه المعلق المصري”أحمد الطيب” حيث إتهمه أثناء تحرير المحضر بالإعتداء عليه والتشهير بعائلته كما إتهمه بتمزيق ملابسه خلال اللقاء الذي جمعهما في برنامج العاشرة مساءً مع الكابتن وائل البراشي على قناة دريم 2.

نجوم مصرية

شويبر والطيب والإبراشي

وقد أشار التقرير الطبي الذي أجراه الكابتن”أحمد شويبر” إلى أن الإتهامات التي وجهها إلى الكابتن أحمد الطيب مؤكداً تمزيق ملابس كابتن”أحمد شويبر”،  إصابته بجروح وكدمات بالوجه، قد إستعدت المحكمة المعلق المصري”أحمد الطيب” لكي يعرض أقواله تجاه التهم الموجهة إليه من قبل الكابتن”أحمد شويبر”.

يذكر أن هذه المشادة نشبت أثناء إجتماع الطرفين في برنامج العاشرة مساءً مع وائل الإبراشي على قناة دريم 2 حيث لم يتحمل الكابتن”أحمد شويبر” ذكر عائلته على لسان الطيب كما قام الإثنين بإتهام بعضهما بالكذب أثناء الحوار حيث رفض الكابتن أحمد الطيب إكمال الحديث في ظل الإتهامات الموجهة إليه مؤكداً أنها كلها خاطئة وأنه لاصحة لاذلك أبداً.

وقام بعض الجماهير بالإعتراض على مافعله الكابتن أحمد شويبر والطيب حيث أكدوا أن مثل هذه الأفعال لاتليق أبداً بالإعلام المصري، أشارو إلى أن مثل هذه المنازعات على الشاشة تخلق بالفعل التعصب بين الجماهير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. هانى يقول

    احنا فى زمن المسخ