«الاسطورة جوردان» إنشاء الفرق الخارقة سوف يجعلهم يعانون في دوري المحترفين

في تصريحات خاصة أدلي بها لاعب كرة السلة الأمريكية المتميز والملقب بـ”الأسطورة جوردان” صاحب الـ 54 عاماً، وذلك في مقابلة مع مجلة سيغار افيسيونادو نشرت الخميس الماضي 12 أكتوبر وذلك على موقعها الرسمي، حيث حذر اللاعب المتميز “الأسطورة جوردان” والذي قاد شيكاغو بولز إلى ستة ألقاب في تسعينيات القرن الماضي من إنشاء “الفرق الخارقة” وأن ذلك سوف يجعلهم يعانون في الموسم في دوري المحترفين.

«الاسطورة جوردان» إنشاء "الفرق الخارقة" سوف يجعلهم يعانون في دوري المحترفين

لاعب كرة السله المتميز "الأسطورة جوردان".

«الاسطورة جوردان» إنشاء الفرق الخارقة سوف يجعلهم يعانون
لاعب كرة السله المتميز “الأسطورة جوردان”.

 

«الاسطورة جوردان» إنشاء الفرق الخارقة سوف يجعلهم يعانون في دوري المحترفين ومحاولة غولدن ستايت ووريرز في المحافظة على المستوي.

في محاولات ثابرة لنادي “غولدن ستايت ووريرز” للمحافظة على مستواة، حيث ضم النادي أخيراً الهداف الكبير “كيفن دورانت” الي الفريق في الموسم الماضي حتى يشكل ثنائياً قوياً مع “ستيفن كوري“، وذلك بعد أن تضخمت صفوف معظم الآندية وتزودت بأعظم نجوم كرة السلة الأمريكية، مثل: “كليفلاند كافالييرز” و”هيوستن روكتس” و”اوكلاهوما سيتي“.

«الاسطورة جوردان» إنشاء الفرق الخارقة سوف يجعلهم يعانون في دوري المحترفين، حيث أدلي “الأسطورة جوردان” تصريحاً رسمياً وذلك في  مقابلة مع مجلة سيغار افيسيونادو نشرت الخميس الماضي، قائلاً:

“أعتقد أن هذا الامر سيضر بالجانب العام للدوري من وجهة نظر تنافسية. سنرى فريقا رائعا أو اثنين، وسيذهب 28 فريقا إلى القمامة، أو سيواجهون وقتا صعبا في بيئة الأعمال”.

وأضاف “الأسطورة جوردان” الي أنه يحتاج للصبر ليكون مدرباً للفريق، مشيراً على أن المشكلة الكبري تكون في مستوي اللاعبين، قائلاً

“ان اطلب من احدهم التركيز على المباراة كما كنت افعل، سيكون في بعض النواحي غير عادل، واذا لم اقم بذلك لا يمكن القول أين ستكون مشاعري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد