موعد مباراة الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

على أرضية ملعب ستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة السعودية يتلقي مساء الإثنين فريقا الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي في ثاني مباريات زعيم الثغر في إطار دوري المجموعات المؤهلة للبطولة العربية للأندية 2018.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

الاتحاد السكندري يدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثانية، والتي تضم أندية الاتحاد والسالمية والفتح الرباطي المغربي، وأساس تيليكوم الموريتاني.

واستطاع الاتحاد السكندري أن يخرج بنقطة التعادل في أولى مبارياته بدوري المجموعات أمام فريق الفتح الرباطي المغربي، وذلك بعد أن انتهت المباراة التي قد أُقيمت في الجولة الأولى بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أما السالمية الكويتي فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الأول في المجموعة، الفريق الكويتي استطاع أن يقسو على أساس تيليكوم الموريتاني بأربعة أهداف نظيفة.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بهذه المباراة من أجل الاقتراب من الحصول على بطاقة التأهل عن هذه المجموعة، والتي سيواجه الفريق صاحب المركز الأول فيها فريق الترجي التونسي.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي:

هذا ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي أمسية الإثنين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري والسالمية:

وعن القنوات التي ستقوم بنقل احداث مباراة الاتحاد السكندري والسالمية الكويتي سهرة الإثنين فمن المقرر أن تقوم قناة KSA SPORTS HD2 بنقل أحداث هذه المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد