الإنتقالات الصيفية في أخر ساعتها مبابي ينتقل الي باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان في أخر ساعات الإنتقالات الصيفية منذ قليل على التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي  كيليان مبابي قادماً من نادي موناكو على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الموسم المُقبل.

الإنتقالات الصيفية في أخر ساعتها مبابي ينتقل الي باريس سان جيرمان
الإنتقالات الصيفية في أخر ساعتها مبابي ينتقل الي باريس سان جيرمان

لم يتمكن نادي باريس سان جيرمان من الحصول على خدمات اللاعب بصفة نهائية، بسبب قانون اللعب المالي النظيف السائد في أوروبا، بس أن النادي الباريسي تعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار قادماً من نادي برشلونة بقيمة كسر العقد والتي تبلغ 222 مليون يورو، وقد يجبر النادي الباريس أن يترك بعض من اللاعبين لكي يخرج من مشكلة القانون.
أبرز اللاعبين قد يسمح لهم النادي بالمغادرة.
ديماريا الذي بالفعل أكدت بعض الصحف والمواقع الأرجنتينة والعالمية على أن طلب اللاعب من النادي ومدربه السماح له بالإنتقال الي صفوف نادي برشلونة الإسباني، جائت رغبة اللاعب الأرجنتين بعد أن اجتمع مع صديقة ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة واسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية، وطلب منه الآنضمام الي صفوف النادي الكتالوني.
دراكسلر اللاعب الألماني يريد أن يرحل بسبب أن نسبة مشاركنة تضعف يوماً بعد يوم بسبب تعاقد إداره ناديه مع البرازيلي نيمار واكتمال التعاقد مع الفرنسي مبابي لذلك يريد أن يرحل من أجل انا يلعب دقائق أكثر وليشارك في نهائيات كأس العالم مع منتخب بلاده.
يحتل نادي باريس سان جيرمان جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي بعد استطاع أن يحقق الفوز في أول 4 جولات في الدوري تمكن من خلالهم تسجيل 14 هدفاً واهتزت شباكة بهدفين فقط، يتصدر إديسون كافاني جدول تريب هدافين الفريق الباريسي لتسجيله 5 أهداف ولصناعته هدفين هذا الموسم، ويأتي من بعده البرازيلي نيمار بتسجيله ثلاث أهداف وصناعته ثلاث أهداف أخرى خلال هذا الموسم.

ستعود احداث الدوري الفرنسي بعد 9 أيام بعد انتهاء الجولة السابعة والثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهله لكأس العالم روسيا 2018، ستلعب فرنسا مبارتين مع هولندا اليوم في تمام الساعه 8:45، والأخرى لوكمسبورغ يوم 3-9 سيلتقي نادي باريس سان جيرمان يوم8-9-2017 مع فريق ميس خلال أحداث الدوري الفرنسي، سنري خلال الساعات القليلة القادمه ما سيحدث في الإنتقالات الصيفية، سيرتدي اللاعب رقم 29 مع فريقة الجديد في موسم الإنتقالات الصيفية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد