الأهلي يواجه أتلتيكو مدريد اليوم في برج العرب

يلتقي الأهلي، اليوم السبت، بنظيره الأسباني اتليتكوا مدريد، في إستاد الجيش ب برج العرب بالإسكندارية، في مباراة ودية تحت شعار السلام ضد الإرهاب، وستنفرد فضائية”الأهلي” بنقل المباراة. في تمام الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الخامسة بتوقيت جرينتش، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتقدم الأهلي بتوجيه دعوة، إلى كلا من، تيسير الجاسم، وأسامة هوساوي، وفهد المولد نجم اتحاد جدة السعودي، وأحمد  الفريدي نجم الهلال السعودي، وأحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتي، وعمر عبد الرحمن المعروف “ب عموري” لاعب العين الإماراتي، وسيد ضياء لاعب الرفاع الإماراتي، وإسماعيل عبد اللطيف لاعب المحرق البحريني، لحضور المباراة التي ستكون بين الأهلي ونظيرة الأسباني اتليتكوا مدريد، التي ستكون ب برج العرب ب الإسكندارية.

وكما وجهت إدارة نادي الأهلي أيضاً دعوة إلى حسام غالي، القائد السابق للفريق الأول في كرة القدم، ولاعب النصر السعودي حالياً، ودعي أيضاً محمود عبد المنعم “كهربا” نجم الزمالك المصري، والاعب حالياً في جدة السعودي، وأيضا محمود طاهر رئيس النادي الأسبق.

حيث سمحت وزارة الداخلية، لإدارة النادي، بحضور الجماهير المباراة، وسوف يحضر المباراة 60 ألف مشجع، وبالإضافة إلى وجود عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في المهرجانات، ويترأسهم محمد حماقي، ورابح صقر.

وصدر بيان عن إدارة نادي الفريق الإسباني جاء فيه “بأنهم سعداء أنهم سيلتقوا ب النادي الأهلي، وأن الأهلي أفضل فريق في أفريقيا في العام الماضي، والمباراة ستكون ضد الفريق الأحمر، وسوف تكون في إستاد الجيش ب برج العرب ب الإسكندارية، وهذا يعتبر ثاني أكبر معلب في أفريقيا، وسوف نأتي على متن طائرة خاصة”.

و واضحت أيضاً إدارة النادي تشكيلة الفريق اتلتيكوا مدريد هضم 23 لاعب وعلى رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان، الحارس بان أويلاك، وساؤول، يانيك كاراسكو، وفوفاندو توريس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد