دوري أبطال أفريقيا موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز السبت 9-4-2016 والقنوات الناقلة للمباراة

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري بقيادة الهولندي مارتن يول لخوض مباراة الذهاب من دور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا اليوم السبت الموافق 9 أبريل 2016 والتي ستكون أما يانج أفريكانز بطل تنزانيا.

الأهلي ويانج أفريكانز

الأهلي ويانج أفريكانز

تاريخ مباريات الأهلي ويانج أفريكانز :

الأهلي ويانج أفريكانز تلاقيا من قبل في 8 مباريات سابقة وجميعهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا، واستطاع الأهلي الفوز في 5 مرات، كانت نتيجة التعادل في 3 مواجهات، بينما فاز يانج أفريكانز في مباراتين فقط.

 

مشوار  الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا :

يانج أفريكانز بدأ مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مبكراً حيث لافي الفريق التنزاني فريق سيركل دو جواخيم من موريشيس في دور ال64 وفاز عليه ذهاباً بنتيجة 1-0، قبل أن يعاود الفوز مجدداً في تنزانيا بهدفين نظيفين.
وفي دور ال 32 واجه يانج أفريكانز فريق أرمى باتريوريتيك الرواندي وفاز عليه في رواندا بهدفين لهدف، قبل أن يتعادل إيجابياً بهدف لكل فريق في تنزانيا ليتأهل يانج أفريكانز لدور الستة عشر من دوري أبطال أفريقيا.
الأهلي بدأ مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم عندما واجه فريق ريكرياتيفو دو ليبولو الآنجولي في دور ال 32 واستطاع الأهلي تخطي الفريق الآنجولي بعد أن تعادل معه سلبياً في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز الأهلي في ملعب برج العرب على ريكرياتيفو الآنجولي بهدفين نظيفين.

 

قائمة الأهلي المسافرة  لتنزانيا :

وكان الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي قد اختار 22 لاعباً من أجل السفر لتنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز يوم السبت القادم، وتشمل قائمة الأهلي على كلاً من
حراسة المرمي: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض.
خط الدفاع: سعد سمير وصبري رحيل وأحمد فتحي ومحمد هاني وباسم عالي وأحمد حجازي ورامي ربيعة.
خط الوسط :حسام غالي وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا ووليد سليمان وأحمد الشيخ.
خط الهجوم :جون أنطوي وعمرو جمال وعماد متعب وماليك إيفونا.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز والقنوات الناقلة :

أما عن موعد مباراة الذهاب بين الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني فستكون اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

أما عن القنوات الناقلة للمباراة فمن المتوقع أن تنقل مباراة الأهلي ويانج أفريكانز  قنوات  نايل سبورت والحياة 2 وقناة أون تي في  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد