موعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم السبت 24-2-2018 والقنوات الناقلة للقاء

تعد مباراة الأهلي والفيحاء اليوم السبت في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها عدد كبير من جمهور الوطن العربي، وخاصة جماهير المملكة العربية السعودية، والتي تنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين، ويسعى كل فريق لمواصلة مشواره في بطولة الكأس للفوز باللقب.

الأهلي والفيحاء

الأهلي والفيحاء

 

وتأمل جماهير نادي أهلي جدة في مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من ناديهم الذي اعتاد على خوض تلك المباريات والفوز بها بكل سهولة، ويسعى النادي الأهلي لإحراز هدف مبكر يستطيع من خلاله التحكم في سير اللقاء.

 

مباراة الأهلي والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويحل نادي أهلي جدة اليوم السبت ضيفا ثقيلا على نادي الفيحاء ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريقين، ويسعى نادي أهلي جدة لمواصلة مشواره نحو اللقب للفوز به، وتحقيق لقب لمصالحة جماهيره التي تنتظر تحقيق فريقها الألقاب هذا الموسم، واستطاع نادي أهلي جدة الوصول للدور ربع النهائي من البطولة بعدما تفوق على نادي العروبة في دور السادس عشر بستة أهداف مقابل لا شيء.

ويدخل نادي الأهلي اللقاء ولديه العديد من الغيابات أبرزها السوري عمر السومة للإصابة، وسعيد المولد للإيقاف، بالإضافة إلى محمد عويس، ياسر المسيلم، معتز هوساوي، تيسير الجاسم، منصور الحربي، سلمان المؤشر، مهند عسيري لانضمامهم لمعسكر منتخب السعودية.

مباراة الأهلي والفيحاء
مباراة الأهلي والفيحاء

 

على الجانب الأخر يدخل نادي الفيحاء اللقاء طامعا في استغلال عامل الأرض والجمهور في الضغط على أهلي جدة والتأهل للدور نصف النهائي من البطولة ليستمر في تحقيق الانتصارات، ويقترب خطوة جديدة من اللقب، واستطاع الفريق الوصول لهذا الدور بعدما استطاع الفوز على نادي الفتح بهدفين مقابل هدف في لقاء كان في قمة الإثارة بين الفريقين.

 

موعد مباراة الأهلي والفيحاء في كأس خادم الحرمين الشريفين

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره موعد مباراة الأهلي والفيحاء، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا ثلث مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والسابعة إلا ثلث بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة إلا ثلث مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

مسابقة التوقعات

ويقدم موقع نجوم مصرية لكل زواره مسابقة التوقعات الجديدة، توقع نتيجة مباراة الأهلي والفيحاء وأصحاب التوقعات الصحيحة سيتم نشر اسمائهم من خلال هذا التقرير.

شارك وبادر معنا اليوم في المسابقة قبل بداية اللقاء، في انتظار كل المشاركات.

 

القنوات الناقلة للقاء

وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة على شبكة قنوات إم بي سي برو، وبالتحديد قناة إم بي سي برو 1.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد