الأهلي يقترب من ضم مهاجم برشلونة للعب ضمن صفوفه الموسم القادم في صفقة نارية غير متوقعة

الأهلي المصري لعلنا نعى جيدا أنه من أفضل وأبرز الآندية ليس فقط في العالم العربى أو في إقليمه الأفريقى أو لكونه نادى القرن بإفريقيا وحسب ولكنه يعتلى قائمة أندية العالم وترتيبهم من حيث أنه الأكثر حصدا وفوزا بالألقاب القارية. ولا يخفي إسم النادي الأهلي أو تاريخه الكبير والعظيم على أى هاوى لكرة القدم ويعرف تاريخ كرة القدم جيدا. وقد إستطاع النادي الأهلي أن يكتب إسمه بحروف من نور في العشر سنوات الأخيرة عندما إلتحق ببطولة العالم للأندية أو كأس العالم للأندية لثلاث مرات مختلفة وإستطاع أن يحصد المركز الثالث في أحدها ببرونزية غالية.

الأهلي المصري على الصعيد العالمى واجه العديد من الفرق الكبرى عالميا بمواجهات ودية أو رسمية من ابرزها برشلونة الأسبانى بايرن ميونخ الألمانى سانتوس البرازيلى اياكس امستردام وريال مدريد وغيرها من الاندية الكبرى. ويسعى الآن النادي الأهلي لتحقيق صفقة كبرى نارية بضم نجم هجوم المنتخب البرازيلى الأسبق ونجم نادى برشلونة السابق كيرسون دى سوزا الذي لعب لفيرونتينا الإيطإلى وفالنسيا الأسبانى ايضا.
وقد أكد وليد سماكة وكيل أعمال اللاعب أن اللاعب صاحب الـ 27 عاما اشترط على الأهلي مليون دولار شرط اللعب لموسم قادم وقد أبدى غعجابه الشديد بجماهير النادي التي تساند اللاعبين في كل المناسبات ومختلف الظروف.

مهاجم برشلونة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد