ازالة النادي النهرى يضع الزمالك في ورطة وتوقيع غرامة على اللاعبين

.قامت وزارة الموارد المائية، بحملة كلبرة لازالة التعديات الموجودة على  كورنيش النيل، في العجوزة والعديد من مناطق الجيزة، ومن بين التعديات التي تم ازالتها، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، التعديات الخاصة بنادى الزمالك النهرى، حيث اكدت الوزارة، أنه قد صدر قرار إزالة لهذه التعديات التي قام بها نادى الزمالك، على كورنيش النيل وهذا القرار رقم 742 لسنة 2017 بتاريخ 14/11/2017، وفد تم اخطار نادى الزمالك بذلك الا أنه لم يستجيب، واضطرت الوزارة لازالة التعديات اليوم، في اطار الحملة القومية لازالة التعديات على نهر النيل.

إزالة تعديات نادي الزمالك

إزالة تعديات نادي الزمالك

 إزالة تعديات نادي الزمالك
إزالة تعديات نادي الزمالك

ادارة نادى الزمالك توقع عقوبات مالية على اللاعبين

و بينما يقع نادى الزمالك في ورطة بسبب هدم النادي النهرى، الذي كان من المقرر أن يفتتحه رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور، في نهاية هذا الاسبوع، ففد أصدرت ادارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرارًا بتغريم اللاعب محمد إبراهيم، مبلغ 150 ألف جنيه، وذلك لقيامه بالاعتراض على الحكم في المباراة الأخيرة التي لعبها نادى الزمالك ضد فريق  الرجاء  وانتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

كما وقعت ادارة  نادى الزمالك، قرار أخر بتغريم كل لاعب من لاعبى الزمالك، مبلغ 100 ألف جنيه، يتم خصمها من مستحقاته لدى النادى. ياتى هذا في ظل النتائج السيئة لفريق الزمالك في الدوري المصرى. وأيضا عدم الاستقرار الادارى للنادى بالرغم من انتخاب مجلس ادارة جديد، الا أن الخلافات بين مرتضى منصور وهانى العتال الفائز بمنصب نائب رئيس النادي جعلت النادي في حالة عدم استقرار، اثرت على نتائج الفريق في كرة القدم، كما جعلت هناك حالة من التخبط الادارى، وهدم النادي النهرى كان نتيجة هذا الخلل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد