ارسنال يستحوذ على جوائز شهر مارس في البريمرليج

فاز الفرنسى  جيرو  مهاجم  ارسنال بجائزة أفضل   لاعب  لشهر مارس  في الدوري الإنجليزي الممتاز  ( البريميرليج )، وتُعد هى المرة الاولى  له  خلال هذا الموسم  ، وقد حقق جيرو  هذه الجائزة بعد أن استطاع احراز   5 أهداف  لفريقه خلال مباريات الشهر الماضى في البريميرليج بواقع  هدفين لفريقه في مرمى نيوكاسيل  يونايتد في المباراة التي انتهت لصالح فريقه  بنتيجة 2-1،  كما   أحرز  جيرو هدف  وحيد  في كلاً من  ايفيرتون  ، وكوينز بارك رينجرز، وويست هام يونايتد، أى سجل الدولى الفرنسى في كل مباريات فريقه  شهر مارس  الماضى.

الدولى الفرنسى البالغ من العمر 28  عاماً استطاع تسجيل  40  هدفاً في 89 مباراة ظهر  خلالها في البريميرليج  ، منذ  قدومه  من مونبيلييه صيف 2012. 

وقد عبر  جيرو  عن سعادته بالجائزة حيث  قال ” سعيد بالفوز بالجائزة، أود أن اشكر زملائى في الفريق  و الجماهير، لأنها رياضة جماعية  ولا استطيع تقديم أى شيء بمفردى “.

وتابع اللاعب: ” انه  فخر لى  لاختيارى كلاعب الشهر، ونتمنى العودة سريعاً بعد الخروج المخيب  للامال من دوري أبطال  اوروبا “.

فيما  قد فاز الفرنسى  آرسين فينجر المدير الفنى لفريق ارسنال  بجائزة أفضل  مدير فنى في الشهر الماضى (مارس) في البريمرليج.

ويحتل  ارسنال  المركز الثالث  برصيد 60 نقطة، وسيلتقى  غداً بليفربول  في افتتاح مباريات الاسبوع الرابع والعشرين من البريمرليج.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد