مباراة أرسنال وميلان اليوم القنوات الناقلة لاياب دور ال16 من نهائي الدوري الأوروبي

مباراة ميلان وأرسنال مباشر اليوم ضمن  جولات الإياب في دور ثمن النهائي بالدوري الأوروبي، يستضيف فريق أرسنال الإنجليزى منافسه ميلان الإيطإلى على ملعب الإمارات، ويأمل أرسنال في حسم معركة الإياب  والتأهل لمباراة الدور القادم من البطولة، بينما يسعى ميلان لتحويل تأخره وخطف الانتصار في المباراة والتأهل خارج أرضه.

ارسنال وميلان

ارسنال وميلان

ارسنال وميلان

آخر 3 مواجهة بين آرسنال وميلان في بطوله أوروبيه:

  • 4-0 لـ ميلان
  • 3-0 لـ آرسنال
  • 2-0 لـ آرسنال

تشكيلة آرسنال: اوسبينا، بيلرين، كوسيلني، موستافي، مونريال، تشاكا، رامزي، مختاريان، اوزيل، ويلشير، ويلباك.

التشكيله الرسميه ميلان ضد ارسنال الليله.

أرسنال يحلم في مواصلة الحلم الأوروبى والاستمرار في المنافسة: يستضيف فريق أرسنال منافسه ميلان في مباراة عودة دور ال16 بالدوري الأوروبى، ويأمل الجانرز في تحقيق الانتصار في المباراة واستمرار سلسلة النجاح الأوروبية، كما يطمح المدفعجية في حسم بطولة لصالحه هذا الموسم بعدما فقد جميع البطولات وتبقى هذه للمنافسة، كما يسعى الفريق للفوز على أرضه ووسط جماهيره المحبة للفريق والتأهل على أرضه، ويلعب ضمن صفوف الفريق اللندنى اللاعب المصري الدولي محمد النني والذي يقدم مستويات طيبة مع الفريق.

ويحتل الفريق المركز السادس في الترتيب برصيد 48 نقطة، كما حقق أخر فوز له على واتفورد 3-0.

ميلان وأرسنال
ارسنال وميلان

 

ميلان يسعى لخطف التأهل والعودة للاحتفال بين جماهيره: يحل فريق ميلان ضيفا على فريق أرسنال في مباراة الإياب بثمن نهائي الدوري الأوروبى، ويسعى الميلان لتحقيق المفاجأة والانتصار خارج أرضه، ويطمح الفريق في تحقيق فوز تاريخي والتأهل خارج أرضه والعودة للاحتفال بين جماهيره الإيطالية المحبة للفريق، ويأمل الفريق في خطف انتصار من فم الأسد والتأهل الغائب من عدة مواسم.
ويحتل فريق ميلان الإيطإلى المركز السادس في الترتيب برصيد 47 نقطة، كما حقق فوزا صعبا على فريق جنوة في مباراة الجولة الماضية.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي أقيمت في مدينة ميلانو الإيطالية نهاية الموسم الماضي قد انتهت بفوز أرسنال على ميلان 2-0.

موعد مباراة  أرسنال وميلان  في دور ال16 من الدوري الأوروبي

تقام مباراة الإياب في دور ال16 بين أرسنال وميلان في الدوري الأوروبى يوم الخميس 15/3/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة 10:05 مساء بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الساعة 11:05 بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة 08:05 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة مباشر لمباراة ميلان وأرسنال

تنقل شبكة قنوات bin sport العالمية أحداث مباراة ميلان وارسنال في اياب  دور ال16،   وتنقل قناة beIN SPORTS HD 2 المباراة مباشر ويقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة يضم العديد من نجوم التحليل خليل البلوشي + محمد بركات  للتعليق على أحداث المباراة وتحليلها.

بطاقة اللقاء

  • 🏆: [إياب  دور الـ16 من الدوري الأوروبي]
  • ⚽️: ارسنال 🆚  ميلان
  • ⏰: 10:05م مصر  11:05م السعودية
  • 📺: beIN HD2
  • 🏟: ملعب الامارات
  • 📆: الخميس 15 مارس
  • 🎙:خليل البلوشي + محمد بركات

 قائمة ميلان لمباراة أرسنال في الدوري الأوروبى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد