أخبار انتقال تريزيجيه إلى الدوري الإنجليزي ودور محمد صلاح في ذلك

يظهر أن الأيام القادمة ستشهد الكثير من المفاجآت للاعب العظيم محمود تريزيجيه لاعب الفريق الأحمر الماضى ولاعب فريق قاسم باشا التركي، بعد المستوى الرائع الذي ظهر بها في الفترة الأخيرة مع فريقه في منافسات الدوري التركي، إضافةً إلى تألقه المتواصل أثناء مشاركاته العالمية مع المنتخب المصري لرياضة كرة القدم.

ويظهر أن المفاجأة المخصصة باللاعب الموهب، ستكةن مدعم بالتواجد الشديد لمحمد صلاح مع ليفربول وحصوله على لقب أجود لاعب في منافسات الدوري الإنجليزي وانفراده بصدارة مركز الهدافين، الشأن الذي جعل نظرة الآندية الإنجليزي للاعب المصري أكثر غير سلبية.

فقد دخل العالمي المصري محمد حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركي دائرة إهتمام العديد من أندية إنجليزية تريد التعاقد معه أثناء مرحلة الإنتقالات الصيفية القادمة، وهذا حسبما صرحت تقارير صحفية بريطانية، لافتة إلى أن تريزيجيه إستلم اتصالات من 4 أندية بالبريميرليج.

والأندية التي إستلم منها تريزيجيه اتصالات هي (إيفرتون وبيرنلي وبورنموث وليستر سيتي)، حيث تريد الحصول على خدمات اللاعب الصيف القادم، في وجود المستوى الرائع الذي يقدمه مع قاسم باشا التركي ذلك الموسم حيث ساهم في 31 ماتش وسجل 14 مقصد وصنع 5 مقاصد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد