ملخص نتيجة مباراة اتحاد الجزائر والوداد اليوم الجمعة في ذهاب مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017

نعرض عليكم من خلال هذا التقرير القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر والوداد مباشرة مجاناً اليوم الجمعة الموافق ل29 شتنبر 2017، كما سنتابع معكم كل تفاصيل المباراة، من حيث تقديم موعد متابعة مباراة اتحاد الجزائر والوداد المغربي، بجانب تقديم القناة الناقلة لمباراة الوداد واتحاد العاصمة على قنوات بي إن سبورت المشفرة، مرفوقة بمعلق المواجهة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انحاد الجزائر والوداد

مباراة الوداد

موعد مباراة اتحاد الجزائر والوداد اليوم الجمعة

فقبل مباراة اتحاد الجزائر والوداد في مباريات الجمعة الموافق ل29-9-2017، كان ممثل الكرة المغربية نادي الوداد تمكن من تجاوز مباريات الدور الماضي على حساب فريق صن دوانز الجنوب إفريقي، وذلك بعد أن حسم الأمور لصالحه بضربات الجزاء، وكانت نتيجة مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا، انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد، وفي مباراة العودة في المغرب تمكن الوداد من الفوز بهدف دون رد.

وفي المقابل يدخل فريق اتحاد الجزائر مباراة الوداد البيضاوي اليوم الجمعة، بعد أن تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق فيرو من الموزمبيق، حيث نتيجة مباراة الذهاب في الموزمبيق انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف، وفي لقاء الإياب، انتهت الأمور دون أهداف في الجزائر، ليتمكن فريق اتحاد العاصمة من التأهل إلى مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب الهدف الذي سجله خارج ارضه في مباراة الذهاب.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة والوداد مجاناً اليوم

فما يخص القنوات المجانية الناقلة لمباراة الوداد واتحاد العاصمة مجاناً اليوم الجمعة، ستكون هي القناة الأرضية الجزائرية، وهي القناة الوحيد التي تما التوصل إليها إلى حدود الآن، ويمكن استقطاب القناة فقط في الجزائر، وفي حالة تواجد المزيد من القنوات المجانية الناقلة لمباراة اتحاد الجزائر والوداد سنقدمها كم، ومن هنا تجدون توقيت متابعة مباراة الوداد واتحاد العاصمة اليوم.

تحديث جديد للموضوع، تنطلق بعد قليل متابعة مباراة الوداد واتحاد الجزائر  في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 2017، ومن هنا يمكنكم متابعة نتيجة مباراة اتحاد الجزائر والوداد الآن.

متابعة نتيجة مباراة اتحاد الجزائر والوداد اليوم

الآن سنتابع معكم نتيجة مباراة اليوم بين الوداد المغربي واتحاد الجزائر في مباراة الذهاب من دور الأربعة من دوري الأبطال.

  • بداية المباراة
  • نهاية الشوط الأول من المباراة 0-0
  • انتهت نتيجة مباراة اتحاد الجزائر والوداد في شوط اللقاء الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، ليتأجل الحسم النهائي في نتيجة المواجهة، إلى شوط اللقاء الثاني.
  • وفي الشوط الثاني من اللقاء لم نعرف نتيجة المواجهة جديد، لتنتهي الأمور دون أهداف بين الجانبين، ليتأجل الحسم إلى مباريات الإياب في المملكة المغربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. منى يقول

    نتمنى فوز اتحاد الجزاءر