أول تعليق من شريف إكرامي بعد استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة المقاولون

علق شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، على قرار استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المقاولون العرب، والمقرر إقامتها غداً الإثنين، في تمام السادسة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة ال23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

شريف إكرامي

ونشر إكرامي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معلقاً على قرار استبعاده من قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب، قائلاً: ” للتوضيح فقط أنا جاهز وسليم ١٠٠٪ الحمد لله وأؤدي التدريبات بمنتهى القوه واستبعادي من قائمة الفريق اليوم وجهة نظر فنيه للجهاز الفني أحترمها بشده، كل التوفيق لزملائي محمد الشناوي وعلى لطفي وباقي الفريق في مباراة الغد”.

 

قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للقلعة الحمراء، اليوم الأحد، قائمة الفريق، استعداداً لمواجهة المقاولون، والتي شهدت غياب كل من محمد هاني وعلى معلول وباسم على وأحمد حمدي ومروان محسن وسعد سمير للإصابة، بينما جاء استبعاد كل من شريف إكرامي وميدو جابر وحسام غالي لأسباب فنية.

 

وضمت القائمة 22 لاعباً، وجاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – على لطفي – رمضان مصطفى.

خط الدفاع: صبري رحيل – أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – محمد نجيب – أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور – أكرم توفيق – هشام محمد – عمرو السولية – كريم نيدفيد – إسلام محارب – عبد الله السعيد – محمد شريف – وليد سليمان – أحمد حمودي – باكاماني ماهلامبي.

خط الهجوم: صلاح محسن – وليد أزارو – جونيور أجاي.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن نادي الإسماعيلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة، بينما يدخل المقاولون العرب المباراة برصيد 31 نقطة، محتلاً المركز الثامن.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد