أول تعليق من ” أبو تريكة ” على دعوات مشاركته في كأس العالم القادم “صور”

طالب العديد من الجماهير المصرية بضرورة مشاركة النجم ” محمد أبو تريكة” في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا 2018، حيث تصدر هذا الهاش تاج موقع التواصل الاجتماعي، وبدأت ردود الفعل تظهر من الجميع حتى أن ” كوبر” قد حسم الأمر.

محمد أبو تريكة

محمد أبو تريكة

أول تعليق من ” أبو تريكة” على مطالبات الجماهير بالإنضام للمنتخب المصري في كأس العالم

ومن جانبه علق لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق ” محمد أبوتريكة” على دعوات المطالبة بمشاركته في كأس العالم القادم، حيث شكر جميع الجماهير على المشاعر الطيبة، مؤكداً أن اللاعبين يستحقون المشاركة.

واضاف “تريكة” من خلال تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي المصغر ” تو يتر”، قائلاً: ” مشاعر طيبة أشكركم عليها ولكن الواقعية أفضل ونحن لا نسرق مجهود الآخرين فهـؤلاء الرجال يستحقون التواجد وحدهم في هذا الحدث”.

وكانت الجماهير المصرية قد طالبت الاتحاد المصري والجهاز الفني بضرورة ضم اللاعب الخلوق ” محمد أبوتريكة” للمنتخب في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وذلك مصل اللاعب القدير ” ماردونا” و”ميلا” حيث خرج رئيس الاتحاد المصري وأكد أن المدير الفني قد حسم الأمر، مؤكداً أن اللاعب قد غادر الملاعب منذ عامين وترك الساحرة المستديرة وأن لياقته الفنية الآن لا تسمح بالمشاركة.

حيث تصدر هاشتاج ” أبو تريكة في كأس العالم” موقع التواصل الاجتماعي ” تو يتر” اليوم، وكان لابد من تحرك الاتحاد من أجل كشف المر أمام الجميع، وذلك من اجل إنهاء حالة الجدل الكبيرة الموجودة بشان مشاركة اللاعب في المونديال القادم بروسيا 2018.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد