أول تصريح لشيكابالا عقب هدفه في غانا في مباراة اليوم تصفيات كأس العالم روسيا 2018

أحرز محمود عبد الرازق شيكابالا أول أهدافه الرسمية مع منتخب مصر اليوم وذلك في لقاء مصر وغانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بالتعادل بين المنتخبين مصر وغانا بنتيجة 1 – 1. حيث أحرز شيكابالا هدف مصر الوحيد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وتعادل ابدوين جياسي في الدقيقة 63 من عمر اللقاء إثر تصويبة غالطت شريف اكرامي بعد اصطدامها بمدافع المنتخب المصري.

أول تصريح لشيكابالا عقب هدفه في غانا

وبعد انتهاء اللقاء الذي لم يغير من ترتيب المجموعة شيءحيث حافظ المنتخب المصري على صدارته للمجموعة، وظل المنتخب الغاني في الترتيب الثالث بالمجموعة كتب شيكابالا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي للتدوينات القصيرة ” تويتر”: “رفاعى الدسوقى ماماتش” ليرد عليه مؤمن زكريا مداعبا إياه بصورة كما يتضح في الصورة التالية.

 

جدير بالذكر أن هدف شيكابالا هو الهدف الأول الرسمي له حيث لم يسجل بقميص منتخب مصر طوال 24 مباراة دولية إلا في مناسبة واحدة غير رسمية أمام منتخب الكويت في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في 2007. جدير بالذكر أن شيكابالا شارك في فوز الفراعنة في 2010 ببطولة كأس الأمم الأفريقية في أنجولا.

قرعة كأس العالم روسيا 2017

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تنعقد قرعة كأس العالم روسيا 2017 في مطلع شهر ديسمبر القادم، وفي انتظار معرفة مجموعة مصر بعد إجراء القرعة التي حلت مصر في التصنيف الثالث بها.

نتيجة مباراة مصر وغانا 12 نوفمبر 2017

هذا وقد انتهت المباراة التي جمعت بين منتخب مصر وغانا بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي استضافها استاد كيب كوست وأدارها الحكم الدولي مالانج دييدهيو وسجل هدفي اللقاء كل من شيكابالا وابدوين جياسي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد حشاد يقول

    الدهن في العتاقي ياشيكا