موعد مباراة أرسنال ووست هام اليوم الأحد 22-4-2018 بمشاركة “محمد النني”في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع مع زوار موقع نجوم مصرية مباراة أرسنال ووست هام مباشر في الدوري الإنجليزي حيث تستكمل مباريات الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري الإنجليزى يوم الأحد، ويستضيف فريق أرسنال منافسة وست هام يونايتد على ملعب الإمارات، ويأمل أرسنال في تحقيق الفوز وضمان المركز المؤهل للدوري الأوروبى الموسم المقبل، بينما يسعى وستهام في تحقيق الانتصار والتقدم في الترتيب.

أرسنال ووست هام

أرسنال ووست هام

مباراة أرسنال ووست هام

أرسنال يسعى نحو الانتصار وضمان المركز المؤهل للبطولة الأوروبية،  يلعب فريق أرسنال أمام وست هام يونايتد في مباراة الجولة 35، ويأمل الجانرز في تحقيق الفوز في المباراة وضمان المركز المؤهل أوروبا الموسم المقبل، كما يسعى المدفعجية في الخروج من كبوته وتحقيق الفوز في المباراة، ويطمح الفريق في استكمال ملاحقة المنافسة على المركز الخامس قبل انتهاء الجولات، ويحتل أرسنال المركز السادس برصيد 54 نقطة من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 11 لقاء، كما يذكر أن هناك مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتى.
وكان قد خسر فريق أرسنال في مباراة الجولة الماضية من فريق نيوكاسل 2-1، ويستعد الجانرز لخوض مباراة ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبى أمام أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع الحالى.

 أرسنال ووست هام
أرسنال ووست هام

وست هام يسعى لتحقيق الفوز والتقدم في الترتيب،  يحل وست هام يونايتد ضيفا على أرسنال في مباراة الجولة 35، ويأمل وست هام في تحقيق الفوز والتقدم في جدول الترتيب، كما يسعى الفريق في حصد نقاط المباراة والخروج من سلسلة التعادلات في المباريات السابقة، ويطمح اللاعبين في الظهور بمستوى جيد وتقديم المستوى التكتيكي العالي من أجل خطف المباراة، ويحتل وست هام يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة من الفوز في 8 والتعادل في 11 وخسارة 14 لقاء، كما يذكر أن الفريق مباراة مؤجلة أمام مانشستر يونايتد.

وحقق وست هام التعادل مع ستوك سيتى في مباراة الجولة الماضية 1-1، كما يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بالتعادل السلبي 0-0.

ترتيب الفريقين

الترتيب الفريق لعب نقاط
6 أرسنال 33 54
14 وست هام يونايتد 33 35

موعد مباراة أرسنال ووست هام

تقام مباراة الأسبوع الخامس والثلاثون من الدوري الإنجليزي بين ارسنال ووست هام يوم الأحد 22/4/2018، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثالثة والنصف بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الواحدة والنصف بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام

تنقل قنوات bein sport أحداث مباراة الجولة 35 من البريمير ليج، ويقام استوديو تحليلي خاص باللقاء يضم العديد من النجوم لتحليل المباراة فور انتهائها، ولم يتم تحديد رقم القناة الصوتية الناقلة لمباراة ارسنال ووست هام حتى الآن وهو ما سوف نتابعه معكم.

الآن اضبط تردد قنوات”بى أن سبورت Bien Sports”مباشر على النايل سات وسهيل سات المفتوحة والمشفرة 

بطاقة اللقاء

المباراة أرسنال  – وست هام
الموعد الأحد 22 أبريل 2018
14:30 بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب الإمارات

تشكيل أرسنال المتوقع في لقاء  وست هام  4-2-3-1

بيتر تشيك

كولاسيناك -تشامبرز – هولدينج – بيليرين

جرانيت شاكا – محمد النني

أيوبي – نيلسون – ويلبك

بيير أوباميانغ

التشكيل المتوقع لارسنال

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد