أخبار مباراة الزمالك والمقاولون القادمة 2015

كل الجماهير المصرية على موعد ومباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة يوم 7 يناير 2015، وسوف يستضيف تلك المباراة ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، والمباراة في الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز المصري وستشهد مواجهة فنية مميزة بين حسن شحاتة المدير الفنى للمقاولون العرب ومحمد صلاح المدير الفنى الحإلى لنادى الزمالك متصدر الدورى.

مباراة الزمالك ودمنهور اليوم 29-12-2014

مباراة الزمالك ودمنهور اليوم 29-12-2014

تأتى هذه مباراة الزمالك والمقاولون العرب وسط أنباء غير مؤكدة عن قرب أنتقال الكابتن حسن شحاتة لتدريب نادى الزمالك، وذلك بعد رحيل المدير الفنى البرتغإلى جيم باشيكو عن القلعة البيضاء في بداية يناير، حيث أنتقل إلى السعودية لتدريب نادى الشباب السعودية.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة 2015

– سوف يغيب عن الزمالك في تلك المباراة مدافع الفريق محمد كوفي الذي أنضم لمنتخب بلاده الذي سيشارك في كأس أمم أفريقيا، وربما تشهد المباراة عودة الحارس أحمد الشناوى.
-مباراة الزمالك والمقاولون القادمة سيشهد بعدها الدوري المصري فترة توقف من 8 حتى 18 يناير 2015 بسبب المنتخب الأوليمبى، وسوف يستغل الزمالك التوقف في جولة خليجية حيث سيلتقى مع الهلال والنصر السعوديين ودياً.
-الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة بفارق ثلاثة نقاط كاملة عن إنبى، يذكر أن نادى الزمالك قد فاز الأسبوع الماضى على نادى بتروجت 2-1 في القاهرة، أما نادى المقاولون العرب يأتى في المركز 12 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، يذكر أن المقاولون قد فاز الأسبوع الماضى على دمنهور 3-1.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون القادمة يوم 7 يناير 2015 ستبدأ في الساعة 7.30 مساء بتوقيت مصر، القنوات الناقلة هى قناة النيل الرياضية وقناة أم بى سى مصر 2.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد