أحدث انتقالات اللاعبين ميركاتو جميع الآندية اليوم 16/7/2015

زوار شبكة نجوم مصرية يسعدني أن أقدم لكم لمحة سريعة عن أحدث أنتقالات اللاعبين التي جرت اليوم وخلال الأيام القليله الماضيه لتكونوا على اطلاع دائم بالصفقات التي قامت بها الآنديه المفضله لديكم :-

والبداية من اسبانيا حيث أعلن نادي خيتافي رسمياً عن ضم اللاعب الأرجنتيني فيرجيني قادما من سندرلاند الانجليزي بنظام الإعارة مع أحقية الشراء.

33

ونبفي في اسبانيا حيث نشرت الآس خبرا مفاده أن: اسبانيول يفكر بضم الحارس المكسيكي اوتشوا بعد إقتراب الحارس كآسيا من ريال مدريد بعد مغادرة القديس ايكر كاسياس الي بورتو وصعوبة التعاقد مع دي خيا.

44

ومن اسبانيا الي روسيا حيث أعلنت RTBF البلجيكية: أن مالك تشيلسي ابراموفيتش سيتفاوض مع زينيت لـ ضم اكسيل فيتسيل بناء على طلب من المدير الفني للبلوز جوزيه مورينهو.

55

ومن روسيا ننطلق الي المانيا حيث تقول كيكر الألمانية: فيدال سيوقع لبايرن ميونخ لـ ٥ سنوات. الإتفاق تم بين يوفنتوس والبايرن وحسب  دي مارزيو: فان بايرن ميونخ إقترب من حسم صفقة لاعب يوفنتوس مقابل ٤٠ مليون يورو الصفقة كانت بقيادة ريشكه والذي جلب من فيدال سابقا إلى الدوري الألماني مع فريق ليفركوزن ويبدو أن فيدال في طريقه للعودة إلى المانيا.

CHuNHeDWsAANDlA

ومن ألمانيالي جنة كرة القدم الكالتشيو: حيث أكد كوفاسيتش  لـ اللاجزيتا ” الانتر لم يرد القيام ببيعي أبدا. أريد البقاء طويلا هنا في الانتر ”

66

أما عشاق اليوفي فقد نقلت الميدياسيت: يوفنتوس قدم ١٥ مليون يورو لظهير بورتو اليكس ساندرو لكن النادي البرتغالي يريد ٢٠ مليون يورو.

77

ونختم بالمصري محمد صلاح حيث أكدت فوتبول ايطاليا: وكيل اعمال محمد صلاح يؤكد عدم وجود أي عرض قادم من نابولي وبالتال يبفي اللاعب ضمن صفوف تشيلسي حتى اشعار أخر.

88

ونختم جولتنا في انجلترا حيث أكد لويس فان جال المدير الفني للشياطين الحمر خروج فالديز من اليونايتد قائلا ” من لا يتبع فلسفة الفريق فالحل الوحيد له أن يغادرنا ”

99

وقد أعلن نادي سندرلاند رسمياً عن ضم الهولندي جيرمن لينز قادما من دينامو كييف مقابل ٨ مليون باوند.

100


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد