آخر إستعدادات النادي الأهلي قبل مباراة القطن

عقد “حسام البدري”، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع لاعبي الفريق، قبل إنطلاق المران المسائي اليوم الإثنين، بالكاميرون.

كما قام البدري بشرح بعض الأمور الفنية الخاصة بفريق القطن الكاميروني خلال المحاضرة الفنية لتوضيح نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق المنافس للنادي الأهلي.

وبدأ الفريق المران الأخير قبل لقاء القطن اليوم الاثنين، بقراءة الفاتحة، ثم إنخرط اللاعبون في أداء التدريبات البدنية.

وقام لاعبي الأهلي بإجراء المران الأخير قبل مباراة القطن المقرر لها غدًا الثلاثاء، على ملعب “رومندي أدجيا”، والذي يستضيف المباراة، كما شهد المران حضور  نحو 100 مشجع لفريق القطن لمتابعة تدريبات نادي القرن.
يذكر أن ملعب “رومندي أدجيا”، الذي يستضيف المباراة  يتسع لنحو 20 ألف متفرج.

وتدرب الفريق على أرضية الملعب الصلبة ذات العشب الطويل والتي تستضيف المباراة في مدينة جاروا الكاميرونية.

وصرح “حسام البدري” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تركيز الفريق منصب بشدة على المشوار الأفريقي وأن هناك حالة من لتركيز الشديد بين اللاعبين قبل مواجهة القطن الكاميروني غدًا الأحد في الجولة الثانية من دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف “حسام البدري” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الجهاز الفني يضع في حساباته ظروف المباراة من حيث حالة أرضية الملعب وحالة الطقس ويراعي طريقة اللعب المناسبة للتغلب على هذه الصعاب.

وأكد “البدري” على جاهزية كل اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق لخوض المباراة وفقًا لرؤيته الفنية، وأن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق ويرى أنه فريق جيد ويلعب جيدا على أرضه ووسط جماهيره.

وشدد “البدري” على أن الفريق سوف يلعب على تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة القطن، وأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والطموح لتحقيق الفوز خاصة أن الفريق حسم بشكل كبير بطولة الدوري المصري.

وأضاف أن القطن يخوض المباراة وعينة على الثلاث نقاط وذلك من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية من البطولة عينها، وأن الأهلي سبق له تحقيق الفوز في جاروا ويرغب في تكرار ذلك خلال مباراة الغد، وأن الأهلي لديه طموحات قوية في البطولة خاصة أن المشوار في البطولة مازال طويلًا.

وشدد المدير الفني للفريق على أن جميع اللاعبين والجهاز لا يركزون في الوقت الحالي إلا على لقاء القطن فقط والفوز للحصول على الثلاث نقاط، لافتا إلى أن هدف الأهلي هو الفوز بالبطولة الإفريقية هذا الموسم والعودة مجددا للعب في كأس العالم للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد