هيكتور كوبر يحسم الجدل بشأن رفع قضايا على الفنان “رامز جلال”

تداول عدد من النشطاء وبعض المواقع الإخبارية أنباء بشان قيام المدير الفني للمنتخب المصري ” هيكتور كوبر” بمقاضاة الفنان ” رامز جلال” بعد استخدامه هيئته في الإيقاع  بالضيوف حلقاته في برنامج ” رامز تحت الصفر”، حيث أثار هذا البرنامج جدلاً كبيراً في الشارع المصري، حتى أن البعض طالب بضرورة إيقاف عرضه على الفضائيات.

كوبر يحسم الجدل بشان رفع قضايا على رامز جلال

حيث قام الفنان الشهير ” رامز جلال” باستخدام شخصية  ” هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب المصري،  في برنامج المقالب الرمضاني المعروف للجميع هذا العام ويتم إذاعته على إحدى القنوات الفضائية المصرية تحت اسم ” رامز تحت الصفر”.

كشف مصدر خاص مقرب من ” كوبر” لأحد المواقع الإخبارية المصرية  ان المدرب لا ينوي مقاضاة الفنان  ” رامز جلال” لاستخدام شخصيته،  موضحاً أن ” كوبر” يرى أنه أمر عادي طالما لا يتعرض لأمور شخصية.

وقام ” جلال”  بارتداء قناعاً على نفس هيئة ” هيكتور كوبر” المدير الفني للمنتخب المصري بمنفس الهيئة سواء البدلة أو النظارة، حيث يبدو لجميع المشاهدين أنه شبيه للمدرب الأرجنتيني في الشكل تماماً،  حيث أكد المصدر أن المدرب الأرجنتيني لا ينوي رفع أي دعاوي على الفنان.

وأكد  المصدر ان المدير الفني قد  أكد  له أن التقليد أمر عادي جداً لكن دون التدخل في الأمور الشخصية للفرد، وبذلك قد حسم مدرب المنتخب المصري قرار رفعه قضايا على الفنان ” رامز جلال” خلال الفترة القادمة بسبب برنامج ” رامز تحت الأرض”