هل يفعلها الريدز ويواصل الانتصارات – تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ليستر سيتي والقنوات الناقله لها

استطاع المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي من قيادة الفريق للفوز في أول ثلاث مباريات في الدوري الانجليزي، وحصد 9 نقاط بالفوز على وست هام يونايتد برباعية، ثم على فريق كريستال بالاس بهدفين دون رد، واخيرا بهدف نظيف على برايتون.

 

وبدأ نادي ليفربول المحترف ضمن صفوف اللاعب المصري محمد صلاح في الاستعداد لمواجهة ليستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز

 

ويطمح ليفربول في مواصلة الانتصارات وإلحاق الهزيمة الثانية بنادي ليستر سيتي الذي قد تعرض للهزيمة في أول جولة من مانشستر يونايتد، ولكنه تمكن من حصد 6 نقاط بالفوز على ولفرهامبتون وساوثهامبتون في الجولتين الثانية والثالثة.

 

موعد مباراة ليفربول القادمة ليفربول ضد ليستر سيتي والقنوات الناقلة

 

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي يوم السبت المقبل بتاريخ 1 من سبتمبر في الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكه المكرمه، علي ملعب كينغ باور

 

وسوف يتم نقل البث المباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي على شاشة قنوات بي ان سبورت الرياضية التي لديها حقوق البث في منطقة الشرق الأوسط.

 

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري المحترف محمد صلاح سجل هدفين هذا الموسم، هدف ضد وست هام يونايتد وهدف أمام برايتون، ويسعى محمد صلاح إلى تحقيق الإنجاز والدفاع عن لقب هداف الدوري الانجليزي الذي استطاع من تحقيقه الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً

ليفربول ضد برايتون في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بهدف محمد صلاح