هل يستطيع  تنظيم داعش الإرهابي أن يسرق فرحة المصريين بكأس العالم او يهدد منتخبنا الوطني

ذكرت صحيفة” ميرور” البريطانية أن نظام داعش الإرهابي توعد بهجوم على بطولة كأس العالم مونديال روسيا ٢٠١٨ .
تحدثت الصحيفة البريطانية أن إرهابي لتنظيم داعش الإرهابي أعلن بأسم النظام عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة عليها إرهابي يحمل قنبلة وبندقية وعليها الشعار الأسود الخاص بتنظيم الدواعش الإرهابيين ويقف هذا الإرهابي في ساحة ” فولجوجرادأرينا” بإستاد كرة قدم بروسيا وتم نشر هذه الصورة بشكل مكثف ملاء مواقع التواصل الاجتماعي.
أشارت صحيفة ” ميرور” البريطانية أن تلك الصورة التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي شعار البطولة التي ستقام في إحدى عشر مدينة روسية من يوم الرابع عشر من شهر يونيو ٢٠١٨ إلى يوم الخامس عشر من شهر يوليو لعام ٢٠١٨ وتقام المباراة النهائية الأخيرة بإستاد ” لوجنيكي” بالعاصمة موسكو.
تحدثت الصحيفة البريطانية أن تنظيم داعش الإرهابي قامت القوات المدعومة من الولايات المتحدة بطرده من مدينة الرقة السورية بضربة قوية.
أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الكثير بل عشرات الآلاف من المشجعيين البريطانيين تقرر سفرهم إلى سان بطرسبرج في الوقت الذي سيقام به بطولة كأس العالم مونديال روسيا ٢٠١٨ وأوضحت أن هذه (ثاني أكبر مدن روسيا) وقد حدث بها هجوماً مروعاً نفذه تنظيم داعش الإرهابي عندما قاموا بتفجير حقيبة بها قنبلة في قطار انفاق في شهر إبريل الماضي وراح ضحيته ١٤ شخصاً ويعتبر الرئيس الروسي “فلاديميريوتين” ان التطرف يشكل أكبر تهديد مباشر لروسيا.
ومن الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني حجز مقعده بكأس العالم مونديال روسيا ٢٠١٨ المقرر بدءها في العاصمة موسكو يوم الرابع عشر من شهر يونيو المقبل ٢٠١٨.