هزيمة الزمالك وإقالة نيبوشا

تعرض نادي الزمالك إلى هزيمة من مضيفه طلائع الجيش بنتيجة 1-0 أحرز الهدف لاعب طلائع الجيش وهدافه “صلاح أمين ”

وفور إنتهاء المباراة أعلن مجلس إدارة الزمالك إقالة “نيبوشا” المدير الفني المونتيجنري الذي لم يقدم أي شيءمع فريق الزمالك رغم توافر لاعبين على أعلى المستويات قم النادي بشرائهم في بداية الموسم إلا أن “نيبوشا ” لم يقدم معهم شئ.

ومن المتوقع أن يقوم نادي الزمالك بتعيين مديرفني “مصري ” وهو الأفضل في هذه الحاله حيث أن المدرب المصري فرصته في التعرف على الفريق والتأقلم معها بشكل سريع ومن بين الاسماء المرشحه لهذا المنصب “محمدصلاح” المدير الفني السابق للزمالك والمديرالفني الحالي لفريق “نجوم المستقبل ” وكذلك “أحمد حسام ميدو ” المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة..

ولم يقدم فريق الزمالك مستويات جيده منذ بداية الموسم مع مدربه المونتينجري “نيبوشا” وكان الزمالك قدتعاقد مع “نيبوشا ” المدير الفني السابق لفريق الفيصلي الأردني بعد المستوي الذي قدمه مع فريقه أثناء البطولة العربية التي أقيمت في مصر خلال الصيف الماضي وشارك فيها الأهلي والزمالك وحصل “نيبوشا” على راتب شهري يقدر بقيمة 38000 دولار بينما كان يحصل في الفيصلي على راتب 8000 دولار فقط، وسيتم التفاوض مع “نيبوشا” على حصوله على الشرط الجزائي وترك الفريق..

ومن جانبه أبدي المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك غضبه من “نيبوشا ” وأكد أنه قام بتدمير الفريق الذي قام بتكوينه في بداية الموسم.

مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم
مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد