تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أسيا 2017 بين الهلال واوراوا ريد الياباني في إياب نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم، ويسعى نادي الهلال السعودي لتحقيق اللقب الثاني في دوري أبطال أسيا في تاريخه، منذ انطلاق البطولة في الستينات من القرن الماضي، حيث كان أخر تتويج لزعيم الكرة السعودية منذ أكثر من 17 عاماً، عندما توج باللقب في عام 2000، ومنذ ذلك الحين لم يفز الهلال باللقب، وكان أبرز إنجازاته هو الصعود للمباراة النهائية في نسخة 2014، والخسارة أمام سيدني الأسترالي.

خصم الهلال في دوري أبطال أسيا

وصعد نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال أسيا بعد أن نجح في تخطي عقبة بطل إيران بيروزي، ومن قبله نادي العين الإماراتي، وسيلتقي الهلال في المباراة النهائية من دوري أبطال أسيا مع أوروا ريد الياباني، والذي فاز على شنغهاي الصيني بنتيجة هدفين لهدف وحيد في مجموع المباراتين الذهاب والإياب بعد التعادل بين الفريقين في الصين بهدف لكل فريق، بينما فاز الفريق الياباني على أرضه بهدف نظيف.

وكان الهلال تعادل يوم السبت الماضي على أرضة مع الفريق الياباني بهدف لكل فريق، رغم السيطرة الكبيرة للفريق السعودي وإهدار العديد من الفرص المحققة، وسيكون على الهلال في مباراة العودة الفوز بأي نتيجة لتحقيق اللقب المنتظر لكرة القدم السعودية، والذي يعد بمثابة حلم كبير، لكن الأمر لن يكون سهلاً أمام خصم ياباني صعب على أرضية ميدانه.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أسيا

وتم تحديد موعد مباراة الإياب نهائي دوري أبطال أسيا  من قبل الاتحاد الأسيوي مسبقاً، على أن تلعب المباراتين في شهر نوفمبر بوم السبت 25  نوفمبر في تمام الساعة الواحدة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية

وبدأ نادي الهلال الاستعداد للمباراة من الآن بمعسكر مغلق، وسيحاول الفريق السعودي تحقيق اللقب الذي يحلم به منذ أكثر من 15 عام من الغياب ن منصات التتويج الأسيوية رغم اختياره نادياً للقرن الماضي عن القارة الأسيوية حسب الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

في تلك المقالة سوف نتابع معكم مباراة الهلال واوراوا ريدز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم الذي سوف يقام بالعاصمة اليابانية طوكيو ، ويبدأ في تمام الساعة الواحدة والربع بتوقيت المملكة.

واحترم لاعبو الفريق الياباني ومديرهم الفني زعيم الكرة السعودية من خلال تصريحاتهم والمؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وشددوا على ضرورة العمل بجد قبل مواجهة الهلال مساء اليوم.

وقال سامي الجابر أسطورة نادي الهلال السعودي أن الهلال هو النادي الأقوى في أسيا حالياً، لكن لابد من الحذر من فريق اوراوا الياباني فطريقة لعبه تشبه طريقة لعب نادي برشلونة.