نتيجة مُباراة مصر والنيجر تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019

انتهت مُنذ قليل مُباراة مُنتخب مصر والنيجر في الجولة الثانية من جولات تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2018 والتي كانت مصر قد خسرت في الجولة الأولى والتي جمعت بين مُنتخب مصر وتونس وهي الخسارة التي صعبت موقف مُنتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية وفي هذا المقال نستعرض نتيجة مُباراة مصر والنيجر وأهم أحداث اللقاء واللاعبين الذين سجلوا أهداف اللقاء.

نتيجة مُباراة مصر والنيجر

انتهى مُنذ دقائق مُباراة مصر والنيجر وهي المُباراة التي انتهت منذ قليل بفوز مُنتخب مصر بنتيجة كبيرة وهي الفوز 6-0 على مُنتخب النيجر. هذا وقد أحرز أهداف مُنتخب مصر الست كُلاً من: مروان مُحسن في الدقيقة 13 – أيمن أشرف في الدقيقة 20 – محمد صلاح في الدقيقة 29 – صلاح مُحسن في الدقيقة 73 – محمد صلاح في الدقيقة 85 – محمد النني في الدقيقة 91. ليختتم النني أهداف مُنتخب مصر في هذه الاحتفالية والفوز العريض على مُنتخب النيجر بنتيجة 6-0 في المُباراة الأولى للمدير الفني خافيير أجيري المدير الفني الجديد لمُنتخب مصر.

من جهة أخرى شهدت المُباراة مُفاجأة وهي قيام محمد صلاح بالإخفاق مرتين في تسجيل ضربتي جزاء لمُنتخب مصر قبل أن ينجح في مُتابعة ضربة الجزاء الثانية بعد أن تصدى لها حارس مرمى مُنتخب النيجر ليُحرز الهدف الثالث لمُنتخب مصر والذي تم تسجيله في الدقيقة 29.

وبُناء على أحداث اللقاء فقد أخفق مُنتخب مصر في تسجيل العديد من الأهداف كانت كفيلة لجعل مُنتخب مصر يخرج بفارق أهداف كبير أكبر من ذلك. كما استطاع صلاح مُحسن في تسجيل الهدف الأول له في أول ظهور دولي رسمي له كما انفرد محمد صلاح بالمركز الثالث في سجل الهداف التاريخي لمُنتخب مصر.