نتيجة مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي – والترجي و تاونشيب رولرز البوتسواني + ترتيب المجموعة

انتهت منذ لحظات مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي في ختام فعاليات دور المجموعات للمجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا “الجولة السادسة” والتي التقى فيها كلا من الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي وكذلك مُباراة الترجي التونسي و تاونشيب رولرز البوتسواني وهي المُبارايات التي أُقيمت اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومن خلال هذا المقال نستعرض نتيجة مُبارات الأهلي وكمبالا سيتي وكذلك المُباراة الأخرى الخاصة بنادي الترجي التونسي مع إستعراض الترتيب النهائي لفرق المجموعة الأولى مع إنتهاء فعاليات دوري المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

نتيجة مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي اليوم 28 أغسطس 2018

هذا وقد انتهت مُباراة الأهلي وكمبالا سيتي الأوغندي والتي استضافها استاد برج العرب منذ دقائق قليلة وذلك بفوز النادي الأهلي المصري بنتيجة 4-3 حيث أحرز أهداف الأهلي وليد أزارو في الدقيقة 23 و الدقيقة 62 و ساليف كوليبالي في الدقيقة 50 واختتم الأهداف صلاح مُحسن في الدقيقة 70. بينما أحرز أهداف كمبالا سيتي الأوغندي جاكسون نوندا في الدقيقة 40 وبيتر ما جمبو في الدقيقة 54 والان أوكيلو في الدقيقة 82.

نتيجة مُباراة الترجي التونسي و تاونشيب البوتسواني اليوم 28 اغسطس 2018

هذا وقد انتهى لقاء الترجي التونسي و تاونشيب البوتسواني بنتيجة 0-0 وهي المباراة التي استضافها ناشيونال سبورتس ستاديوم في بوتسوانا.

ترتيب المجموعة الأولى بعد إنتهاء مباراة الأهلي والترجي 28-8-2018

هذا ومع إنتهاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمباريات الجولة السادسة التي أُقيمت اليوم 28 اغسطس جاء ترتيب المجموعة على النحو التالي

الترتيب الفريق النقاط فارق الأهداف
1 الأهلي 13 +4
2 الترجي التونسي 11 +4
3 كامبالا سيتي 6 -1
4 تاونشيب رولرز 4 -7