نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي نهاية المباراة
موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي افتتاح البريمرليج والقنوات الناقلة للمباراة

في افتتاحية منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي 2019/2018 تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية حول العالم صوب ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد، وذلك لمتابعة أحداث مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في افتتاح الجولة الأولى من البريمرليج.

مانشستر يونايتد بقيادة فنية برتغالية من جوزيه مورينيو يأمل في أن يظهر بشكل جيد، ويحقق الفريق نتيجة جيدة أمام ليستر سيتي خاصة وأن الفريق سيبدأ أول مباراة له على أرضه ووسط جماهيره، وهو ما يعني أن الفوز سيكون هو الشئ الوحيد الذي يريده الجماهير في أول مباراة لفريقهم بالدوري.

أما فريق ليستر سيتي فيسعى هو الآخر للخروج من المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز بنتائج جيدة، الفريق المٌتوج بلقب البريمرليج قبل ثلاثة مواسم أصبح الآن يفتقد لخدمات نجمه الجزائري رياض محرز، والذي قد انضم خلال الانتقالات الصيفية لنادي مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

هذا وقد تم تحديد يوم الجمعة الموافق العاشر من أغسطس الجاري ليكون موعداً لإقامة مباراة افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2019/2018، والتي ستجمع بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي، على أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وسيتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي في الجولة الأولى من البريمرليج من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD2، والتي ستقوم بنقل المباراة على الهواء مباشرة، وباللغة العربية، وسيقوم بالتعليق على أحداث تلك المباراة المعلق روؤف خليف.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

انتهى شوط المباراة الأول بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي بتقدم مانشستر يونايتد بهدف دون رد، هدف اليونايتد جاء من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب بول بوجبا.

وقبل نهاية الوقت الأصلى من المباراة بحوالي سبع دقائق نجح شو من تسجيل ثاني الأهداف بعد تمريرة من زميله الإسباني ماتا، لتصبح النتيجة تقدم مانشستر بهدفين نظيفين.

الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع نجح الإنجليزي جيمي فاردي من تسجيل هدف ليستر سيتي الأول، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح مانشستر يونايتد، وتنتهي المباراة بهذه النتيجة.