نتيجة مباراة كأس السوبر الأوروبي 2018 ريال مدريد وأتلتيكو مدريد
موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي 2018 ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة

سيكون ديربي مدريد ذو طابع قاري هذه المرة، وذلك حين يلعب ريال مدريد مع أتلتيكو مدريد مساء يوم الأربعاء في بطولة كأس السوبر الأوروبي 2018 في مباراة تجمع بين بطلي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، على ملعب ستاد لي كوك أرينا بمدية تالين بإستونيا.

المرينجي نجح في أن يٌتوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر في تاريخه عقب فوزه على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف لهدف، في آخر مباراة رسمية خاضها الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد، وأيضاً اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو،قبل إنتقاله لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

ويسعى الريال للحفاظ على لقبه الموسم الماضي، إذ أن الفريق الملكي نجح في التتويج ببطولة السوبر الأوروبي الموسم الماضي بعد أن فاز على مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويأمل جماهير ريال مدريد أن يحقق فريقهم اللقب الثالث على التوالي في بطولة السوبر الأوروبي، والخامسة في تاريخ الملكي، ففي حال فوز الملكي بالبطولة على جاره أتلتيكو مدريد فسيتساوى في رصيد هذه البطولة مع ناديي: برشلونة، وميلان الإيطالي.

أما فريق أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الأوروبي، فيسعى لتحقيق لقبه الثالث في تاريخ بطولة السوبر الأوروبي، فريق العاصمة الإسبانية نجح في التتويج من قبل ببطولة السوبر الأوروبي مرتين الأولى كانت في عام 2010، والثانية كانت عام 2012، ويأمل سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد تحقيق هذه البطولة في بداية الموسم الجديد مع فريقه أتلتيكو مدريد.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في السوبر الأوروبي

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي 2018 بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد مساء يوم الأربعاء، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر الأوروبي

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة كأس السوبر الأوروبي بين الريال وأتلتيكو سهرة الأربعاء من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD1، والتي ستقوم بنقل مباراة ريال مدريد القادمة ضد أتلتيكو باللغة العربية بصوت كل من : علي محمد علي، وخليل البلوشي.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في السوبر الأوروبي

تمكن فريق أتلتيكو مدريد من الفوز على جاره ريال مدريد في بطولة السوبر الأوروبي 2018، حيث فاز أتلتيكو مدريد على مواطنه الريال بأربعة أهداف لهدفين، الأتليتي تقدم مبكراً عن طريق اللاعب دييجو كوستا في الدقيقة الأولى بعد أن سدد كرة صاروخية سكنت شباك الملكي.

الملكي حاول أن يسجل التعادل، لكن هذا لم يٌفلح إلا مع الدقيقة السادسة والعشرين حتى أتى اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة من رأسية سكنت شباك أوبلاك مسجلاً هدف التعادل لفريقه، لينتهي شوط المباراة الأول بلا غالب أو مغلوب.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، وفي الدقيقة الثانية والتسعين تمكن راموس من إضافة ثاني أهداف الملكي، إلا أن اللاعب كوستا كرر زيارته لمرمى الريال في الدقيقة التاسعة والسبعين من المباراة، لينتهي الشوط الثاني بالتعالد بهدفين لكل فريق.

وفي الشوط الأول من الوقت الإضافي استطاع اللاعب ساؤول أن يتقدم لفريقه في الدقيقة 98 من انطلاق المباراة، قبل أن يضيف زميله كوكي هدف فريقه الرابع في الدقيقة الرابعة بعد المائة، ليحقق الفريق البطولة الثالثة له في تاريخه بعد أن سبق له وأن تُوج بها عامي 2010، و 2012.