التخطي إلى المحتوى

يخوض منتخب قطر للشباب مباراة نصف نهائي كأس آسيا للشباب 2018 أمام فريق كوريا الجنوبية ظهر يوم الخميس الموافق الأول من نوفمبر،على ملعب ستاد جيلورا بونج كارنو بإندونيسيا في مباراة يأمل فيها شباب العنابي للفوز على كوريا الجنوبية من أجل مواصلة مشوارهم نحو نهائي البطولة.

منتخب قطر للشباب استطاع أن يبلغ دور نصف نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً، وبلوغ نهائيات كأس العالم للشباب العام القادم ببولندا بعد أن فاز على منتخب تايلاند بسبعة أهداف لثلاثة في مباراة دور ربع النهائي من بطولة آسيا للشباب، ليكون العنابي أول المتأهلين من القارة الصفراء نحو نهائيات كأس العالم للشباب 2019.

أما المنتخب الكوري الجنوبي فقد وصل لدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية بعد أن فاز بهدف دون رد على منتخب طاجيكستان، ليكون المنتخب الكوري الجنوبي ضمن المنتخبات الأربع المتأهلة لكأس العالم للشباب 2019 من القارة الصفراء.

موعد مباراة قطر وكوريا الجنوبية

هذا ومن المقرر أن يتم بدء أحداث لقاء مباراة قطر وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا للشباب تحت 19 عاماً ظهر يوم الخميس، على أن يتم انطلاق ضربة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الدوحة، الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الجنوبية

ويمكنكم متابعة مباراة العنابي للشباب ضد كوريا الجنوبية من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD7 على الهواء مباشرة، والتي ستقوم بنقل المباراة بالتعليق العربي.

نتيجة مباراة قطر وكوريا الجنوبية

بدأت قبل قليل أحداث مباراة قطر وكوريا الجنوبية في نصف نهائي كأس آسيا للشباب 2018 ولاتزال النتيجة هي التعادل بين الفريقين بعد مرور خمس دقائق من عمر المباراة.

استهل المنتخب الكوري الجنوبي التسجيل عن طريق اللاعب جيون سي جين في الدقيقة الثالثة والعشرين من عمر المباراة، وعاد اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة الثالثة والثلاثين، لتكون النتيجة هدفين بدون رد للمنتخب الكوري الجنوبي.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع تمكن ون سانج من تسجيل ثالث أهداف كوريا الجنوبية، لتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف دون رد.

وبعد مرور سبع دقائق من بداية شوط المباراة الثاني استطاع اللاعب عبدالرشيد عمارو أن يوقع على الهدف الأول لمنتخب قطر للشباب، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح كوريا الجنوبية.

انتهت أحداث مباراة قطر وكوريا الجنوبية في كأس آسيا للشباب بفوز المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدف، ليتأهل بذلك المنتخب الكوري الجنوبي إلى المباراة النهائية، وينتظر الفائز من مباراة السعودية واليابان.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.