نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا تحت 23 فوز العنابي وتأهله لنصف النهائي
موعد مباراة قطر وفلسطين اليوم الجمعة في كأس آسيا تحت 23 والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي عصر اليوم الجمعة منتخبا قطر وفلسطين تحت 23 عاماً في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس آسيا دون 23 عاماً، والتي تٌقام حالياً في الصين، وذلك على ملعب ستاد غوانغزو الأولمبي.

المنتخب القطري تمكن من العبور لدور ربع نهائي هذه البطولة بعد أن تصدر المجموعة الأولى، والتي كان يلعب فيها منتخبات أوزبكستان، والصين، وعمان، وتمكن العنابي الأولمبي من تحقيق العلامة الكاملة في عدد مرات الفوز، إذ أنه فاز في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب القطري دون 23 عاماً إلى الآن، ليكون أول المتأهلين لدور ربع النهائي عن جدارة واستحقاق.

في المقابل كان المنتخب الفلسطيني الأولمبي على موعد مع كتابة التاريخ، فالفدائي الأولمبي استطاع أن يتأهل كثاني عن المجموعة الثانية، فبعد خسارته في المباراة الأولى أمام اليابان، وتعادله في الثانية أمام كوريا الشمالية، استطاع لاعبو الفدائي أن يهزموا منتخب تايلاند، ليصل رصيد منتخب فلسطين الأولمبي للنقطة الرابعة، ليكون في المركز الثاني وبفارق الأهداف فقط عن كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث في هذه المجموعة.

موعد مباراة قطر وفلسطين اليوم:

هذا ومن المقرر أن يتم إقامة مباراة قطر وفلسطين ظهر اليوم الجمعة في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الدوحة، الحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وفلسطين:

ويمكنكم متابعة أحداث مباراة قطر وفلسطين اليوم الجمعة في إطار منافسات ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً من خلال شاشة قناة beIN SPORTS HD7 والتي ستنقل أحداث مباراة قطر وفلسطين اليوم على الهواء مباشرة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة قطر وفلسطين:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة قطر وفلسطين في دور ربع نهائي كأس آسيا دون 23 عاماً، وقد مرت إلى الآن نحو ربع ساعة من بداية انطلاق هذه المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبي بين الفريقين.

ومع حلول الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة، نجح اللاعب علي عبدالله من تسجيل أول الأهداف لصالح العنابي، وعاد اللاعب ذاته ليوقع على الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه في الدقيقة الرابعة والثلاثين، لتصبح النتيجة تقدم العنابي بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني انتظر عشاق العنابي حتى الدقيقة الثالثة والخمسين ليأتي اللاعب هاشم علي موقعاً على الهدف الثالث لصالح قطر، لتصبح النتيجة ثلاثية بيضاء، بعدها بسبع دقائق فقط نجح اللاعب عُدي دباغ من تقليص الفارق مسجلاً هدف الفدائي الأول في مرمى العنابي، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف لهدف.

وقبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بنحو ثلاث دقائق أدرك اللاعب محمود درويش هدف فلسطين الأولمبي الثاني بالرغم من أن فريقه يلعب المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السابعة والسبعين بعد طرد زميله محمد باسم.

انتهت مباراة قطر وفلسطين قبل قليل بفوز المنتخب القطري الأولمبي بثلاثة أهداف لهدفين، ليتأهل العنابي الأولمبي لدور نصف النهائي، ويودع فلسطين الأولمبي البطولة.