نتيجة مباراة قطر والبحرين اليوم في خليجي 23 التعادل يؤهل الأحمر لنصف النهائي
نتيجة مباراة قطر والبحرين اليوم في خليجي 23

نتيجة مباراة قطر والبحرين اليوم الجمعة في خليجي 23 والقنوات الناقلة للمباراة، على أرضية ملعب ستاد جابر الدولي، وفي ختام منافسات دوري المجموعات من المجموعة الثانية، يلتقي مساء اليوم الجمعة منتخبا البحرين وقطر لحساب المجموعة الثانية من بطولة خليجي 23 والمقامة حالياً في دولة الكويت، مباراة قطر والبحرين اليوم، تُعد هي قمة مباريات المجموعة الثانية في الجولة الثالثة، خاصة وأنها تجمع بين المنتخبين صاحبي المركزين الثاني والثالث.

ترتيب البحرين وقطر في المجموعة:

ويدخل المنتخب البحريني هذه المباراة بدافع الفوز أو التعادل من أجل ضمان التأهل لدور نصف النهائي، فالمنتخب البحريني استطاع أن يفوز في مباراة وحيدة كانت على حساب نظيره اليمني في الجولة الماضية، كما أنه استهل مشواره بخليجي 23 بالتعادل أمام المنتخب العراقي.

أما منتخب قطر فيدخل هذه المباراة، ولابديل أمامه سوى الفوز، العنابي فاز على اليمن برباعية بيضاء، إلا أن العنابي تلقى الهزيمة على يد أسود الرافدين في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليحصد العنابي ثلاث نقاط، وضعته على المركز الثالث في هذه المجموعة.

موعد مباراة قطر والبحرين اليوم:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة قطر والبحرين مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءاً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر والبحرين اليوم:

وسيتم نقل أحداث مباراة قطر وعمان أمسية اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة الكأس HD1، والتي سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق يوسف سيفن، كما أن المباراة سيتم نقلها عبر شاشة قناة عمان الرياضية، وقناة الكويت الرياضية.

نتيجة مباراة قطر والبحرين:

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة قطر والبحرين، واستطاع خلال الدقائق الأربع الأولى أن يهدد جمال راشد لاعب المنتخب البحريني مرمى العنابي، إلا أن حارس المرمى كان في الموعد، لتبقى النتيجة عند حالها التعادل السلبي.

مرت حتى الآن 24 دقيقة من مباراة قطر والبحرين ولاتزال النتيجة هي التعادل بدون أهداف، وسط محاولات من لاعبي العنابي والبحرين من أجل تسجيل أول الأهداف.

هذا وقد انتهى شوط المباراة الأول من مباراة قطر والبحرين بتقدم العنابي بهدف نظيف سجله حسن هيدروس من ركلة جزاء.

واستطاع المنتخب البحريني أن يدرك التعادل في الدقيقة السابعة والخمسين، لتصبح النتيجة هي التعادل الإيجابي بهدف لمثله، هدف البحرين سجله اللاعب علي جعفر من تصويبة ولا أروع سكنت شباك العنابي.

انتهت مباراة قطر والبحرين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل بذلك المنتخب البحريني إلى دور نصف نهائي خليجي كثاني للمجموعة الثانية، ويلاقي منتخب عمان في الدور التالي من هذه البطولة.