نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم الثلاثاء 10-7-2018 في نصف نهائي كأس العالم روسيا ونهاية اللقاء

تنطلق اليوم الثلاثاء أولى مباريات دور نصف نهائي كأس العالم روسيا 2018، حيث يترقب العالم أجمع المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمع مساء اليوم بين المنتخب الفرنسي والمنتخب البلجيكي في دور الأربعة في كأس العالم، هذه المباراة التي سيتحدد على إثرها المتأهل إلى المباراة النهائية في هذه البطولة الكبرى، ويحرص كلا من الفريقين إلى تحقيق إنجاز تاريخي من خلال التأهل إلى النهائي وانتظار الفائز من مباراة كرواتيا وإنجلترا التي ستقام غداً الأربعاء، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتغطية نتيجة المباراة لحظة بلحظة فور انطلاقها.

مباراة فرنسا وبلجيكا 2018

مباراة فرنسا وبلجيكا

مباراة فرنسا وبلجيكا

يتوقع خبراء كرة القدم في العالم أن تكون هذه المباراة من أقوى المباريات في هذه البطولة، وذلك لأن المنتخبين بهما مجموعة من اللآعبين يعدوا من أفضل وأحسن لاعبي كرة القدم في العالم، هذا وقد تأهل المنتخب الفرنسي لهذه المباراة بعد فوزهم على منتخب أوروجواي في دور الثمانية بنتيجة 2/0، بينما صعد المنتخب البلجيكي للمربع الذهبي بفد فوز كبير وصعب على المنتخب البرازيلي بنتيجة 2/1، وتعتبر هذه هى المرة الثانية التي يصعد فيها المنتخب البلجيكي إلى المربع الذهبي في كأس العالم، بينما تعتبر هذه هى المرة السادسة للمنتخب الفرنسي.

موعد مباراة فرنسا وبلجيكا

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إقامة مباراة مصر وبلجيكا اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب (زينيت أرينا) في مدينة سانت بطرسبرج الروسية، وسوف تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر والتاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تذاع المباراة حصريا على قناتي  بي إن سبورت ماكس 1 و2 بتعليق عصام الشوالي وعلى محمد علي.

مباراة فرنسا وبلجيكا

نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا

دقائق قليلة وسوف يطلق الحكم صافرة بداية الشوط الأول للمباراة الهامة والمنتظرة التي ستجمع بين المنتخب الفرنسي والمنتخب البلجيكي فتابعونا.

  • الدقيقة 1 ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية الشوط الأول بين منتخب فرنسا ومنتخب بلجيكا.
  • الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول ومازالت النتيجة هي التعادل السلبي بدون أهداف.
نتيجة مباراة فرنسا وبلجيكا اليوم
  • الدقيقة 30 ومنتخب بلجيكا مسيطر بشكل كبير على الكرة وفرصة ذهبية لإحراز هدف رائع ولكن حارس المرمى يتصدى لها براعة.
  • الدقيقة 44 وتسديدة خطرة للاعب منتخب فرنسا على حدود منطقة الجزاء ولكن تصطدم بقدم حارس المرمى وتخرج بجاور القائم.
  • الدقيقة 46 ويطلق حكم المباراة صافرة انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.
  • الدقيقة 50 وتبدأ أحداث الشوط وهجمة من منتخب بلجيكا لإحراز هدف التقدم.
  • الدقيقة 51 ويحرز منتخب فرنسا هدفه الأول في مرمى شباك بلجيكا من خلال تسديدة رأسية من اللاعب صامويل اومتيتي لتصبح النتيجة 1:0 لصالح فرنسا.
  • الدقيقة 75 ومازالت فرنسا متقدمة بهدف على بلجيكا ومحاولات كثيرة من المنتخب البلجيكي لإحراز هدف التعادل ولكن الدفاع يحافظ على مرماه.
  • الديقة 90 ويحتسب حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع.
  • الدقيقة 97 ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بنتيجة 1:0 ليعلن عن فوز فرنسا والتأهل للمباراة النهائية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد