التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا وفلسطين دورة الألعاب الآسيوية فوز نسور قاسيون
موعد مباراة سوريا وفلسطين دورة الألعاب الآسيوية والقنوات الناقلة

في مباراة عربية خالصة وفي إطار منافسات دور الستة عشر من دورة الألعاب الآسيوية كرة القدم رجال، يلتقي ظهر اليوم الخميس فريقا سوريا وفلسطين على أرضية ملعب ستاد باتريوت كاندرباجا في مباراة عربية خالصة، لابد فيها من فريق فائز ليستكمل المشوار نحو ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية.

المنتخب الفلسطيني تأهل لدور الستة عشر بعد أن حل في المركز الثاني خلف منتخب إندونيسا البلد المضيف، وشارك المنتخب الفلسطيني في دوري المجموعات من بطولة الألعاب الآسيوية بالمجموعة الأولى، والتي قد ضمت منتخبات إندونيسا وهونغ كونغ، ولاوس، وتايوان، وتمكن الفدائي من حصد 8 نقاط، وضعته في المركز الثاني.

أما المنتخب السوري فقد شارك في المجموعة الثالثة من دوري مجموعات بطولة دورة الألعاب الآسيوية، ونجح المنتخب السوري الأولمبي في أن يحل في المركز الثاني في هذه المجموعة خلف منتخب الصين، نسور قاسيون استطاعوا الفوز في مباراتين، وتلقوا الخسارة في مباراة وحيدة كانت على يد الصين متصدر هذه المجموعة.

موعد مباراة سوريا وفلسطين

ومن المقرر أن تُجرى أحداث مباراة سوريا وفلسطين في دور الستة عشر من دورة الألعاب الآسيوية كرة القدم رجال ظهر يوم الخميس، على أن تبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت دمشق، الثانية عشر ظهراً بتوقيت فلسطين، الثانية عشر ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وفلسطين

هذا ويمكنكم متابعة أحداث مباراة سوريا وفلسطين القادمة في دور الستة عشر من دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم، والمقامة حالياً بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا، من خلال شبكة قنوات bein SPORTS، والتي تقوم بنقل كافة أحداث هذه البطولة عبر قنواتها، وعلى الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة سوريا وفلسطين

بدأت قبل قليل أحداث مباراة سوريا وفلسطين في دور الستة عشر من بطولة الألعاب الآسيوية، وقد مرت إلى الآن 10 دقائق والنتيجة هي التعادل بدون أهداف.

انتهى شوط المباراة الأول بين سوريا وفلسطين بالتعادل السلبي بين الفريقين، شهدت أحداث الشوط الأول محاولات من جانب لاعبي الفريقين، إلا أنها لم تغير أي شئ في نتيجة المباراة، لينتهي الشوط الأول بلاغالب أو مغلوب.

استمر التعادل حتى الدقيقة الثالثة والسبعين من المباراة إلى أن تمكن المنتخب السوري من تسجيل هدف التقدم.

انتهت مباراة سوريا وفلسطين بفوز المنتخب السوري بهدف دون رد، ليتأهل بذلك المنتخب السوري لدور ربع النهائي من بطولة دورة الألعاب الآسيوية 2018 جاكرتا، ويخرج المنتخب الفلسطيني من البطولة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.