التخطي إلى المحتوى

تستضيف أرضية ملعب السلطان قابوس الرياضي ببوشر مباراة منتخبي سوريا وعمان مساء اليوم الجمعة في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين العربين، ضمن استعدادات المنتخب السوري الأول لخوض غمار منافسات بطولة كأس آسيا 2019، والتي ستقام على الأراضي الإماراتية في شهر يناير المقبل.

المنتخب السوري قد يفتقد خدمات كل من عمر السومة، وعمر خربين في مباراة اليوم أمام منتخب عمان، ليكون مارديك مردكيان هو الخيار الأمثل للمدير الفني الألماني بيرند ستينج المدير الفني لمنتخب نسور قاسيون، لكي يقود خط هجوم نسور قاسيون في هذه المواجهة.

أما المنتخب العماني فسيغيب عنه اللاعب سعد سهيل، والذي قد عاني من بعض الآلام في التدريبات الأخيرة للأحمر العماني، لذا فإن المدير الفني للأحمر فضل إراحته في مباراة اليوم ضد سوريا من أجل أن لا تتفاقم إصابة اللاعب، إلا أن اللاعب سيكون جاهزاً لخوض مباراة عمان ضد البحرين، والتي ستقام خلال أيام قليلة.

موعد مباراة سوريا وعمان

هذا وسيتم إقامة مباراة عمان ضد سوريا مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساءً بتوقيت سوريا، السادسة والنصف مساءً بتوقيت العاصمة العمانية مسقط.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وعمان

وكان من المفترض أن يتم النقل الحي والمباشر لمباراة سوريا وعمان اليوم الجمعة على الهواء مباشرة، إلا أنه لن يتم نقل المباراة تلفزيونياً من الأساس بسبب عدم توافر وحدة نقل في مجمع بوشر خلال هذه الأيام بسبب انشغال السلطنة بالاحتفالات بالعيد الوطني الثامن والأربعين لها، كما أن المدير الفني للمنتخب العماني فيربيك قد رفض أن يتم نقل المباراة إلى ملعب ستاد السيب، والذي تتواجد به وحدة نقل تلفزيوني.

تشكيل منتخب سوريا الرسمي

تم الاعلان بشكل رسمي عن تشكيل منتخب سوريا لمباراة اليوم أمام عمان، ويغيب عن التشكيل الرسمي كل من عمر السومة، وخربين بسبب إصابتهما، فيما تواجد اللاعب مارديكيا أساسياً في الخط الهجومي للنسور، ليأتي التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: إبراهيم عالمة.

خط الدفاع: نديم صباغ، جهاد الباعور، عمرو ميداني، حسين جويد.

خط الوسط: تامر حاج محمد، فهد اليوسف، أسامة أومري، محمد عثمان، يوسف قلفا.

خط الهجوم: مارديك مارديكيا.

نتيجة مباراة سوريا وعمان

بدأت قبل قليل أحداث مباراة عمان وسوريا الودية الدولية، وحتى الآن الدقيقة هي السابعة من عمر اللقاء، والنتيجة لاتزال التعادل السلبي.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين سوريا وعمان بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، بدأ التسجيل المنتخب العماني عن طريق اللاعب محسن جوهر في الدقيقة الثانية والثلاثين من المباراة، وتمكن اللاعب يوسف قلفا من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الأول، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

في الشوط الثاني لم يتمكن لاعبو كلا المنتخبين من هز الشباك، لتنتهي أحداث هذه المباراة بالتعادل الإيجابي بين عمان وسوريا بهدف لمثله.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.