التخطي إلى المحتوى

ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم رجال، وعلى أرضية ملعب ستاد ويباوا موكتي يلتقي ظهر اليوم الأحد منتخبي سوريا وتيمور الشرقية في ختام منافسات المجموعة الثالثة.

المنتخب السوري خاض حتى الآن مباراتين في دورة الألعاب الآسيوية، فقد تمكن من الفوز على نظيره الإماراتي في الجولة الإفتتاحية من منافسات هذه المجموعة، إلا أنه تلقى الخسارة في المباراة الثانية أمام المنتخب الصيني، إذ أن نسور قاسيون نجحوا في حصد ثلاث نقاط، وضعتهم في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثالثة، وبفارق الأهداف عن المنتخب الإماراتي صاحب المركز الثاني في هذه المجموعة.

أما منتخب تيمور الشرقية فقد تلقى الخسارة في الجولتين الماضيتين من هذه المجموعة، لذا فإنه قد خرج رسمياً من منافسات هذه المجموعة بعد أن خسر المباراتين الماضيتين، لذلك فإن مباراة تيمور الشرقية ضد منتخب سوريا مساء اليوم ستكون بمثابة تحصيل حاصل لمنتخب تيمور الشرقية.

ويسعى منتخب نسور قاسيون لتحقيق الفوز على منتخب تيمور الشرقية من أجل حجز بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثالثة للتأهل للدور التالي من بطولة الألعاب الآسيوية، لذا فإن فوز المنتخب السوري على تيمور الشرقية بنتيجة كبيرة في مباراة اليوم، سيمنح لهم بطاقة التأهل مباشرة، دون النظر عن نتيجة مباراة الإمارات والصين.

موعد مباراة سوريا وتيمور الشرقية

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة سوريا وتيمور الشرقية اليوم الأحد في دورة الألعاب الآسيوية في تمام الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة ظهراً بتوقيت دمشق.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وتيمور الشرقية

هذا ويمكنكم متابعة مباراة سوريا وتيمور الشرقية من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD10 والتي ستقوم بنقل المباراة بصوت عبدالقادر الشنيوني وعلى الهواء مباشرة.

نتيجة مباراة سوريا وتيمور الشرقية

بدأت قبل قليل أحداث مباراة سوريا وتيمور الشرقية في دورة الألعاب الآسيوية كرة القدم للرجال، وبداية قوية من لاعبي منتخب نسور قاسيون لتسجيل أول الأهداف.

وبعد مرور ربع ساعة من المبارة استطاع منتخب تيمور الشرقية أن يسجل هدفاً عن طريق لاعبه جاما بعد أن استغل خطأ مدافعي المنتخب السوري، ليضع الكرة في شباك النسور.

تمكن المنتخب السوري من قلب النتيجة قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم المنتخب السوري بهدفين لهدف، وفي إنتظار أحداث الشوط الثاني من هذه المباراة.

مرت إلى الآن 65 من عمر مباراة سوريا وتيمور الشرقية، والنتيجة تٌشير لتقدم منتخب نسور قاسيون بأربعة أهداف لهدف.

تمكن المنتخب السوري من تحقيق الفوز على تيمور الشرقية بخمسة أهداف لهدفين، ليتأهل بذلك المنتخب السوري للدور القادم من بطولة دورة الألعاب الآسيوية للرجال، بعد أن وصل رصيده للنقطة السادسة، محتلاً المركز الثاني في المجموعة خلف منتخب الصين.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.