التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة سوريا والكويت اليوم نهاية المباراة
موعد مباراة سوريا والكويت اليوم والقناة الناقلة للمباراة

تستضيف أرضية ملعب ستاد الصداقة والسلام ملعب نادي الكاظمية الكويتي بمدينة العديلية بدولة الكويت مباراة منتخب الكويت اليوم ضد سوريا في إطار استعدادات المنتخب السوري لمنافسات كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة مساء اليوم الثلاثاء في مباراة ودية دولية بين الفريقين.

المنتخب السوري الأول يأمل في تحقيق الفوز على المنتخب الكويتي من أجل استعادة نغمة الانتصارات مجدداً قبل بداية منافسات كأس آسيا 2019، فخلال المواجهات السابقة للمنتخب السوري، لم يتمكن نسور قاسيون من تحقيق الفوز، مما تسبب في حالة من الغضب من قبل جماهير المنتخب السوري من أجل عدم فوز فريقهم، وإن كان ذلك في إطار ودي.

فخلال هذه المباراة سيكون المنتخب السوري على أتم الاستعداد من أجل الفوز على الأزرق الكويتي، وتحسين صورة الفريق أمام جماهير نسور قاسيون، المباراة تم تحديد أسعار تذاكرها، وهي من 1 دينار كويتي، وحتى 3 دينار كويتي، ومن المتوقع حضور جماهيري كبير من كلا الجانبين.

موعد مباراة سوريا والكويت

وسيتم إقامة مباراة سوريا والكويت مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الكويت المحلي، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت سوريا.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والكويت

ويمكنكم مشاهدة مباراة الكويت ضد سوريا مساء اليوم الثلاثاء من خلال شاشة قناة الكويت الرياضية، والتي سوف تقوم بإذاعة المباراة على الهواء مباشرة بصوت المعلق طارق الملا.

نتيجة مباراة سوريا والكويت

انطلقت قبل قليل صافرة بداية مباراة سوريا والكويت الودية الدولية وقد مرت إلى الآن خمس دقائق من بداية المباراة والنتيجة لاتزال التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول من مباراة سوريا والكويت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، وفي انتظار الشوط الثاني من المباراة.

واستطاع اللاعب محمد ميداني تسجيل هدف المباراة الأول لصالح منتخب نسور قاسيون، لتكون النتيجة تقدم النسور على الأزرق الكويتي بهدف دون رد.

انتهت أحداث شوط المباراة الثاني من مباراة الكويت وسوريا بفوز المنتخب السوري بهدفين لهدف، لتعم الفرحة على جماهير كرة القدم السورية.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.