نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة للمباراة، ينتظر محبي وعشاق فريق ريال مدريد مطلع هذا الأسبوع والذي سيكون موعداً لمباراة المرينجي أمام فريق خيتافي يوم السبت في الليجا الإسبانية، حين يلعب الفريقين على ملعب كالسيوم ألفونسو بيريز.

النادي الملكي بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان يسعى للفوز على خيتافي والاقتراب نحو صراع القمة من أجل مزاحمة برشلونة على لقب الدوري هذا الموسم.

الريال يدخل مباراته القادمة أمام خيتافي وفي رصيده من النقاط 14 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الليجا، فالفريق الملكي حامل لقب الليجا الموسم الماضي استطاع الفوز في 4 مباريات والتعادل في اثنتين وخسر في واحدة.

أما خيتافي فقد تمكن من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وتذوق طعم الهزيمة في ثلاث جولات ليأتي بذلك فريق خيتافي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

اقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد قمة مباريات الأسبوع الثامن في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي:

وقد تم تحديد يوم السبت الموافق 2017/10/14 ليكون موعداً لإقامة مباراة ريال مدريد القادمة أمام خيتافي في الليجا الإسبانية، والتي ستبدأ أحداثها في تمام الساعة الرابعة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي:

ومن المنتظر أن تقوم قناة bein sports HD3 بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وخيتافي في الأسبوع الثامن من الليجا الإسبانية على الهواء مباشرة بالتعليق العربي، حيث سيتم قبل المباراة بنحو الساعة تقريباً بداية الاستديو التحليلي لهذه المباراة.

ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على أحدا مباراة ريال مدريد وخيتافي في الليجا مساء السبت المعلق علي محمد علي عبر شاشة قناة bein sports HD3.

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي:

بدأ ريال مدريد التسجيل في هذه المباراة عن طريق مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 39 من بداية المباراة بعد استغلاله لخطأ مدفع خيتافي، إلا أن فريق خيتافي أدرك التعادل في الدقيقة 56 عن طريق مولينا، إلا أن البرتغالي رونالدو أضاف ثاني أهداف الريال في الدقيقة 85.

بهذا الفوز رفع الريال رصيده للنقطة رقم 17 في رصيده بالليجا، فيما توقف رصيد خيتافي عند النقطة 8.