التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم “كلاسيكو الأرض” فوز البرسا بخماسية
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة كلاسيكو الأرض والقنوات الناقلة للمباراة

تتجه أنظار جماهير كرة القدم حول العالم صوب ملعب كامب نو بمدينة برشلونة بإقليم كتالونيا مساء يوم الأحد من أجل متابعة مباراة برشلونة وريال مدريد والمعروفة باسم كلاسيكو الأرض، وذلك في إطار منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

مباراة الكلاسيكو هذه المرة ستكون مختلفة عن المواسم السابقة، فالبرتغالي رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني قد رحل عن صفوف الفريق بداية من الموسم الحالي، لينتقل لصفوف يوفنتوس الإيطالي، كما أن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة لن يشارك في مباراة كلاسيكو الأرض بسبب إصابته في مباراة الأسبوع الماضي أمام إشبيلية بالليجا.

ويدخل فريق برشلونة مباراة الكلاسيكو هذه المرة محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب أندية الليجا الإسبانية، الفريق الكتالوني بقيادة مديره الفني فالفيردي نجح في أن يحافظ على صدارة فريقه لجدول الترتيب بعد مرور تسع جولات، الفريق الكتالوني فاز في خمس جولات، وتعادل في ثلاث، إلا أنه تلقى خسارة وحيدة في الدوري هذا الموسم.

أما فريق ريال مدريد ففي حال لم يُرضي جماهيره، الفريق الملكي المٌتوج بدوري الأبطال في آخر ثلاثة مواسم لم يٌفلح في الفوز بمباريات الليجا هذا الموسم إلا في أربع مباريات من أصل تسع جولات خاضهم الفريق، فيما تلقى الميرينجي الخسارة في ثلاث جولات، كانت آخرهم على يد فريق ليفانتي الأسبوع الماضي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد القامة في الليجا أمام برشلونة في الليجا سهرة الأحد الموافق الثامن والعشرين من أكتوبر الجاري، حيث ستبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثالثة والربع عصراً بتوقيت جرينيتش العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة كلاسيكو الأرض بين الريال مدريد وبرشلونة يوم الأحد القادم عبر شاشة قنوات bein sports، والتي ستقوم بنقل المباراة من خلال شاشتها، حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة برشلونة وريال مدريد من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3، ولم يتم إلى الآن الإعلان عن معلقي مباراة الكلاسيكو.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد

انتهت أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد بفوز الفريق الكتالوني بخمسة أهداف لهدف، خماسية البرسا جاءت عن طريق كوتينيو في الدقيقة الحادية عشر من بداية اللقاء، ولويس سواريز في الدقائق 30، 75، و82، وفيدال في الدقيقة السادسة والثمانين، فيما سجل هدف الريال الوحيد البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ليرفع برشلونة من رصيده للنقطة 21 في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الريال عند النقطة الرابعة عشر في المركز التاسع.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.